الرئيسية / اخبار فلسطينية / الهلال الأحمر يضع حجر الأساس لمبنى بيت الوفاء للمسنين في نابلس

الهلال الأحمر يضع حجر الأساس لمبنى بيت الوفاء للمسنين في نابلس

احتفلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم، بازاحة الستار عن حجر الأساس لمبنى بيت الوفاء لكبار السن التابع للجمعية في نابلس، بحضور د.محمود الهباش مستشار الرئيس للشؤون الدينية محمود عباس وقاضي القضاة، ومحافظ نابلس اللواءابراهيم رمضان، ورئيس بلدية نابلس مهندس سميح طبيلي، ود.يونس الخطيب رئيس الجمعية و هلال تفاحة رئيس الهيئة الادارية لفرع نابلس، وعدد من كوادر و أعضاء الهيئة الادارية التابعة للجمعية.

وفي كلمته نقل د.الهباش ممثلاً عن سيادة الرئيس محمود عباس تحيات السيد الرئيس إلى الحضور،متحدثا عن الوضع الاقتصادي في الأرض الفلسطينية، والذي لم يمنع فخامة الرئيس من التبرع لبناء بيت الوفاء وانجاز هذا العمل الانساني والعمل علي تذليل كافة الصعاب والعقبات وتجنيد كافة الكوادر في كل الوزارات والمؤسسات لتنفيذ هذا المشروع.
من جانبه، شكرد.يونس الخطيب سيادة الرئيس محمود عباس علي تبرعه الكريم، وعلى دعمه للمشروع وتقديمه قطعة الأرض المخصصة لانجازه، والذي يهدف لرعاية كبار السن وتوفير الاحتياجات الخاصة لهم وتوفير حياة كريمة لهم تضمن حفظ كرامتهم الإنسانية.
وفي الختام قام د الهباش والوفد المرافق له بزيارة مبني مستشفي الهلال الأحمر الخاص بعلاج مرضى كورونا، واطلع علي الترتيبات والتجهيزات فيه. وقام الحضور بإزاحة الستار عن حجر الأساس للمشروع.

عن admin

شاهد أيضاً

“الخارجية”: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ “ترانزيت” من الجسر الى المطار ….

“الخارجية”: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ “ترانزيت” من الجسر الى المطار …. رام الله …