شركة اللؤلؤة بالخليل تحول عمل سلسلة مولاتها لبيع مواد التنظيف والتعقيم لمواجهة كورونا باقل من سعر التكلفة وستقوم بتوزيع 10000كمامة مجانا

اعلنت شركة اللؤلؤة بالخليل عن تحويل عمل سلسلة مولاتها الى بيع ادوات ومواد التنظيف والتعقيم وجميع ادوات ومستلزمات الوقاية والحماية لمواجهة فيروس كورنا وستقوم شركة اللؤلؤة بتوزيع 10000كمامة مجانا على مشافي المدينة وبعض المؤسسات وعلى زوار فروعها بالخليل والظاهرية جنوب الضفة الغربية .

وقال رئيس مجلس ادارة شركة اللؤلؤة معتصم الشيوخي ان الشركة خلال الايام القليلة الماضية عملت على توفير كميات كبيرة من جميع اصناف وانواع وادوات ومستلزمات المنظفات والمعقمات الكيماوية المحلية والمستوردة من اجل مواجهة فيروس كورونا وان شركة اللؤلؤة ستبيع جميع اصناف ادوات ومواد التنظيف والتعقيم باقل من سعر التكلفة.
وقال معتصم الشيوخي ان قرار مجلس ادارة شركة اللؤلؤة بتوفير وبيع جميع اصناف وانواع ادوات ومواد التنظيف باقل من سعر التكلفة ياتي ضمن المسؤولية المجتمعية والصحية للشركة وان الشركة بجميع موظفيها في فروعها بالخليل والظاهرية تمكنت من توفير كميات كبيرة من الاصناف والانواع اللازمة من السلع والبضائع الخاصة بالتنظيف والتعقيم والتطهير والتعطير لمواجهة كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وللحفاظ على البيئة النظيفة والصحية الآمنة باقل من سعر التكلفة ضمن شراكة القطاع الخاص الفلسطيني مع الحكومة الفلسطينية لمواجهة التحديات والاخطار ومواجهة فيروس كورونا .
وافاد معتصم الشيوخي ان شركة اللؤلؤة قد تمكنت من توفير كميات كبيرة من مواد التنظيف والتعقيم اللازمة للوقاية من الفيروسات والجراثيم والبكتيريا التي تضر بالانسان والتي تتسبب بوجود الامراض والاوبئة بين المواطنين لبيعها باقل من سعر التكلفة .
وفي نفس الاطار قال المدير العام التنفيذي لشركة اللؤلؤة كرم الشيوخي ان الهدف من وقف الشركة العمل مؤقتا خلال الازمة بجميع خطوط الاصناف الاخرى وتركيز العمل في سلسلة مولات مؤسسة اللؤلؤة الى بيع مواد وادوات التنظيف والتعقيم باقل من التكلفة ياتي ضمن مساهمة شركة اللؤلؤة والقطاع الخاص في توفير ما يلزم للمؤسسات وللدوائر وللشركات وللافراد من ادوات ومواد التنظيف والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا باسعار عادله وباقل من سعر التكلفة لقطع الطريق على كل من يريد التلاعب باسعار ادوات ومواد التنظيف والتعقيم خلال ازمة فيروس كورونا لتوفير الحماية والوقاية من الاوبئة والامراض .
واشاد كرم الشيوخي باجراءات الحكومة وعلى راسها رئيس الوزراء د. محمد اشتية وباجراءات وقرارات محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري وجميع المحافظين في مواجهة فيروس كورونا .
وقال ان شركة اللؤلؤة قامت بتوفير كميات كبيرة من ادوات ومستلزمات ومواد التنظيف والتعقيم وحاليا اصبحت موجودة في سلسة مولاتها وان كميات واصناف اخرى سوف تصل فروع شركة اللؤلؤة تباعا خلال الساعات والايام القليلة القادمة وان شركة اللؤلؤة جاهزة للتعاون مع جميع الجهات الرسمية والامنية ومع محافظة الخليل ومع اي جهات تعمل على حماية المواطنين من فيروس كورونا وانها تضع كل امكاناتها وموظفيها جنود مع جهات الاختصاص لمواجهة كورونا ومن اجل وقاية وحماية شعبنا من اي وباء او مرض.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً