الاردن : سنبقى على جبهة الثبات في الدفاع عن فلسطين

 

 

الأردن_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

جدد رئيس مجلس النواب الأردني عبد المنعم العودات، اليوم الاثنين، التأكيد على عدالة وأهمية القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس بالنسبة للمملكة.

وشدد العودات خلال استقباله، السفير التونسي لدى المملكة خالد السهيلي، على أن الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ستبقى على جبهة الثبات في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة على ترابه الوطني وعلى رأسها إقامة الدولة المستقلة.

كما أكد رئيس مجلس النواب الأردني على أهمية تعزيز التعاون البرلماني مع تونس وبحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح أن بلاده تدعم لحمة ووحدة الصف العربي، وتدفع بالتضامن بين أقطار أمتنا بمواجهة التحديات المحدقة.

وشدد العودات على أهمية استمرار التنسيق والتشاور بين المؤسسات العربية ومنها البرلمان، وهو ما يحرص عليه مجلس النواب مع الأشقاء في البرلمان التونسي ومختلف البرلمانات العربية.

وثمن بالتجربة الديمقراطية التونسية والصورة المشرقة التي يقدمها البرلمان التونسي، مؤكداً أن المجلس بصدد تشكيل لجان الأخوة البرلمانية ومنها بطبيعة الحال مع الأشقاء في دول المغرب العربي.

أما السفير التونسي، فقد أشاد بالمواقف الأردنية بقيادة العاهل الأردني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، والمساعي التي يقودها الملك عبد الله الثاني دوماً من أجل إحلال السلم والاستقرار في المنطقة.

وأشار السهيلي إلى تطابق الموقفين الأردني والتونسي في دعم حل الدولتين لحل القضية الفلسطينية، معربا عن دعم تونس لخطوات الأردن الساعية لنيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …