شباب الخليل يستهدف الصدارة بعد سقوط بلاطة

رياضة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

قدّم هلال القدس، هدية نفيسة لأندية شباب الخليل ومركز الأمعري وجبل المكبر، بعدما تمكن اليوم الأحد، من الحاق الهزيمة بفريق مركز بلاطة متصدر الدوري برصيد 28 نقطة.

ويلعب شباب الخليل صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة، غدا أمام ضيفه طوباس صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وفي حال الفوز في هذه المباراة فإن شباب الخليل سيعتلي صدارة الدوري للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 30 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام هلال القدس.

ويقدم شباب الخليل مباريات قوية منذ انطلاق مرحلة الإياب، حيث تمكن من الفوز على جبل المكبر وعلى مركز بلاطة، والفريق بما يملك من نجوم سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار الثالث الذي يضعه في الصدارة، وربما يكون الخطوة الرسمية الأولى للفريق نحو الفوز باللقب والذي يغيب عن خزائنه منذ 2016.

في المقابل صبت تلك الخسارة في صالح مركز الأمعري الذي تمكن اليوم من الفوز على مؤسسة البيرة (1/0)، حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة، وبالتالي أصبح الآن على بعد نقطة واحدة من بلاطة، وبالتالي فهو بالتأكيد سيتمنى تعثر شباب الخليل لكي يكون أكبر المستفيدين في هذه الجولة.

بكل الأحوال خسارة بلاطة وهي الثالثة هذا الموسم له، أشعلت السباق على لقب الدوري، مع تقلص الفارق النقطي مع الملاحقين المباشرين، كما أنها ستصعب كثيرا من حظوظه نحو الفوز بلقب الدوري للعام الثاني تواليا.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …