الرئيسية / اخبار فلسطينية / فتح في الساحل: تزوز الديمقراطية مهئنة بذكرى انطلاقتها ….

فتح في الساحل: تزوز الديمقراطية مهئنة بذكرى انطلاقتها ….

فتح في الساحل: تزوز الديمقراطية مهئنة بذكرى انطلاقتها ….

بيروت 2021/2/23 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

بمناسبة ذكرى إنطلاقتها الثانية والخميس، قام وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في شعبة الساحل يتقدمه مسؤول اعلامها أبو شريف رباح ممثلا امين سر الشعبة الأستاذ عمر العلي يرافقه الاخوة قيادة الحركة في أبو الاسود رائد رباح، وسليم دربصاني، ورابح المحمود، بزيارة الرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مهنئين بمناسبة انطلاقتها الثانية والخميس والذي يصادف 22 شباط من كل عام، وذلك اليوم في تجمع كفربدا.

وقد كان في استقبالهم الرفيق أبو رامي غازي عضو قيادة الجبهة في لبنان ومسؤولها في الشريط الساحلي، الذي رحب بوفد الحركة، قائلاً أن الجبهة الديمقراطية فصيل من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية حيث وقفت وما زالت تقف إلى جانب الأخوة في حركة فتح للمحافظة على بيت الشعب الفلسطيني منظمة التحرير الفلسطينية.

وأضاف أبو رامي أن الإنطلاقة الاولى كانت انطلاقة حركة فتح، ونحن بالجبهة الديمقراطية مكملين لإخواننا في حركة فتح وان انطلاقة الجبهة جاءت لتعزز من نضالنا وصمودنا ولتعزز من مكانة منظمة التحرير ممثلا شرعيا وحيداً للشعب الفلسطيني.

وقال أبو رامي ان الجبهة الديمقراطية بقيت متمسكة بمنظمة التحرير ومدافعة عن وجودها بوجه كافة الاستهدافات والمؤامرات التي تعرضت المنظمة منذ سبعينيات القرن الماضي وبعد الاجتياح الصهيوني للبنان عام 1982 وحتى يومنا هذا، حيث كان موقف الجبهة الديمقراطية حاسما بوحدانية منظمة التحرير الفلسطينية وتمثيلها للكل الفلسطيني.

من جهته المسؤول الاعلامي لحركة فتح في الساحل أبو شريف رباح، قال جئنا نيابة عن الاخ امين سر حركة فتح في شعبة الساحل وقيادتها وكوادرها، لنقدم التهنئة والتبريكات للرفاق في قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وكوادرها ومناضليها، وفي مقدمتهم الأمين العام الرفيق نايف حواتمة واعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة الجبهة المجيدة”.

وأضاف أبو شريف رباح أن الجبهة الديمقراطية تمثل فصيلاً طليعا مناضلا من فصائل الثورة الفلسطينية في مسيرة الكفاح الوطني الفلسطيني على مدار سنوات طويلة من النضال والكفاح من أجل التحرير والعودة، وتميزت الجبهة الديمقراطية بمواقفها الوطنية في المحافظة على مصالح شعبنا وقضيته العادلة، والتمسك بالمشروع الوطني الفلسطيني والحرص على منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

وتابع أبو شريف رباح لقد قدمت الجبهة الديمقراطية منذ انطلاقتها الاف الشهداء والجرحى والاسرى وكوكبة من قادتها الشهداء الذين اضاؤا مسيرة الجبهة على طريق التحرير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية الزيارة شكر الرفيق أبو رامي الوفد الفتحاوي على هذه الزيارة التى عبرت عن عمق العلاقات التاريخية بين حركة فتح والجبهة الديمقراطية وحرصهما المشترك على القضية الفلسطينية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

“الخارجية”: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ “ترانزيت” من الجسر الى المطار ….

“الخارجية”: استمرار العمل بآلية السفر الجديدة لـ “ترانزيت” من الجسر الى المطار …. رام الله …