بالصور: ميلان ينجو من مفاجآت الدوري الأوروبي

 

 

 

 

 

 

رياضة_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

بلغ ميلان، ثمن نهائي الدوري الأوروبي، رغم تعادله 1-1 مع ضيفه النجم الأحمر، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ 32.

تقدم فرانك كيسي لميلان من علامة الجزاء في الدقيقة التاسعة، وتعادل ألفاردو بن للنجم الأحمر في الدقيقة 24.

واستفاد ميلان من تعادله في مباراة الذهاب (2-2) على أرض النجم الأحمر، ليستفيد الروسونيري من قاعدة هز الشباك خارج الأرض.

ميلان حصل على ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة، يد مدافع النجم الأحمر داخل منطقة الجزاء، ليعود الحكم لتقنية الفار ويحتسب ركلة جزاء، نجح كيسي في تحويلها داخل الشباك في الدقيقة التاسعة.

وتمكن النجم الأحمر من إدراك التعادل في الدقيقة 18، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، بعد فوضى من لاعبي الفريقين، لينجح ألفاردو بن في تسديدها بالشباك، لكن الحكم ألغى الهدف، بعد لمسة يد على لاعب الضيوف.

وعاد المهاجم ألفاردو بن، بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 22، بعدما حصل النجم الأحمر على ركلة حرة ثابتة من على حدود المنطقة، سددها ألفاردو بتسديدة قوية ضربت العارضة، لتحرم الفريق الصربي من هدف التعادل.

وفي المحاولة الثالثة، تمكن ألفاردو بن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24، بعدما استلم الكرة داخل المنطقة، وأطلق تسديدة أرضية قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك الحارس دوناروما.

وكاد دالوت ظهير ميلان، أن يضاعف النتيجة لفريقه، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل المنطقة، أبعدها الحارس بوريان بقدميه بعيدًا عن مرماه.

ومع بداية الشوط الثاني، أطلق كانجا متوسط ميدان النجم الأحمر، تسديدة قوية من خارج المنطقة، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس دوناروما.

وأهدر ريبيتش، أخطر فرص اللقاء، بعد عرضية مررها كالهانجولو على رأس إبراهيموفيتش، الذي سددها، لكن فشل ريبيتش في متابعتها، ليسددها خارج المرمى.

إيفانيك كاد أن يحرز هدف التقدم للنجم الأحمر، بعدما انطلق في الدقيقة 61، وتوغل داخل المنطقة، ليطلق تسديدة قوية ارتطمت بمدافع ميلان ومرت بجوار القائم لركلة ركنية.

دوناروما أنقذ هدفًا محققًا من لاعبي النجم الاحمر، بعدما سدد سانوجو من داخل المنطقة وسط غياب الرقابة الدفاعية في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 70، تعرض جوبيليجيتش للطرد بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية، ليُكمل النجم الأحمر المباراة بـ 10 لاعبين.

ساليمايكيرس أحرز الهدف الثاني لميلان، بعد لعبة جماعية بين لاعبي الروسونيري، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على إبراهيموفيتش في اللعبة.

وفي الدقيقة 82، أهدر البديل كاتاي، فرصة محققة، بعدما مر من الجهة اليسرى، وفضل تسديد الكرة في الشباك الجانبية بدلًا من تمريرها، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …