الرئيسية / اخبار فلسطينية / رياضة وفن / شباب الخليل يعزز صدارته بانتصار مستحق على الأهلي

شباب الخليل يعزز صدارته بانتصار مستحق على الأهلي

عزز شباب الخليل صدارته لدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، عقب حسمه للقاء الديربي مع الجار أهلي الخليل، بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الخميس، في ختام مواجهات الأسبوع السابع عشر من المسابقة.

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 40 نقطة، مستعيدًا فارق الخمس نقاط مع الوصيف مركز بلاطة، بينما ظل أهلي الخليل كما هو في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

وانطلق اللقاء بمحاولات مبكرة من جانب شباب الخليل لحسم لقاء الديربي، وبالفعل تمكن الفريق مع الدقيقة السادسة من التقدم بالهدف الأول عن طريق محمد يامين.

ومع مرور الوقت بدأ الأهلي في دخول أجواء اللقاء من خلال مهند فنون ويوسف الأشهب ومعهم حازم الريخاوي ومصعب أبو سالم، وأطلق فنون كرة قوية على يمين الحارس عزمي الشويكي.

واستغل مهاجم الشباب هفوة من مدافع الأهلي فاستلم الكرة ودخل بها الصندوق وسددها زاحفة في مرمى الحارس مأمون الخطيب، في الدقيقة (41) ليتقدم بهدفين نظيفين.

وقلص الأهلي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، من ركلة جزاء، بعد إعاقة يوسف الأشهب من قبل محمد يامين، حيث سجلها إياد الأعسم، لينتهي الشوط الأول (2-1) لشباب الخليل.

وفي الشوط الثاني هاجم شباب الخليل مبكرًا، وعاد ونجح في تعزيز تقدمه عن طريق تامر صيام الذي وجد نفسه في حالة انفراد، فسددها قوية على يسار الحارس مأمون الخطيب مسجلاً الهدف الثالث.

وحاول الأهلي على فترات، في المقابل أجرى مدرب الشباب العديد من التغييرات، أبرزها دخول المهاجمين حمادة الجعبري وإياد أبو غرقود، حيث تمكن تامر صيام من تسجيل الهدف الرابع، لينتهي اللقاء (4-1).

عن ali tuama

شاهد أيضاً

غوارديولا يثق في سترلينغ رغم تراجع مستواه …

غوارديولا يثق في سترلينغ رغم تراجع مستواه … مدن ٢٠٢١/٤/١٧ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …. …