لا تستفزوا الأسود…

لا تستفزوا الأسود…

بقلم: أبوشريف رباح …

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …

ما تزال صورة الفدائي الذي استشهد على رشاشه في قلعة الشقيف ماثلة أمام شيوخ وعجائز فلسطين.

وما تزال صورة اشبال ال. ار . بي . جي . عند مدخل مخيم الرشيدية تقتحم أحلام أبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

وما تزال صورة أكثر من 4 الاف اسير حررتهم حركة فتح من معتقل انصار في لبنان واكثر من 100 اسير من معتقل عتليت داخل فلسطين تزين منازل أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الوطن والشتات.

وما تزال صورة دلال المغربي وعبدالله صيام وعزمي الزغير وبلال الاوسط وسعد صايل وابو جهاد الوزير ورمز الشهداء أبوعمار وكافة شهداء الثورة الفلسطينية تزين قلوب الفلسطينيين واللبنانيين والعرب.

وما تزال صور ثابت ثابت وحسين وعاطف عبيات ورائد الكرمي و القذافي واحمد سناقرة والمدهون وابو المجد غريب والصقر ابو جراد ومئات الشهداء الأبطال تسكن قلوب الفتحاويين في الوطن والشتات.

هل تتصورون ان فتح تنتهي او تزول، اصحوا وافيقوا من حلمكم فحركة فتح إذا ما كبت للحظات تخرج من تحت الرماد مثل طائر الفينيق اشد واقوى.

فمن يحمل الهم الفلسطيني ومن يحمي المشروع الوطني ومن يحرس البيدر هم أبناء “فتح” العملاقة التى قدمت عشرات الآلاف من الشهداء ومئات الالاف من الجرحى والاسرى، لا يستطيع احدا ان يزاود عليها أو يستطيع شطبها من المعادلة الفلسطينية احزابا كانت أو دولا ولن تنكسر ولو اجتمع العالم كله ضدها ، فحركة فتح متجذرة في أعماق الشعب الفلسطيني وراسها في اعالي السحاب، صحيح ان “فتح” انطلقت عام 65 ولكن إذا ما استفزت تستطيع ان تنطلق من جديد ساعة تشاء.
فلا تستفزوا الأسود ….

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …