قيادة حركة “فتح” في صور تعزي الشيخ عطا الله حمود بوفاة شقيقته في بلدة كفرا الجنوبية 

قيادة حركة “فتح” في صور تعزي الشيخ عطا الله حمود بوفاة شقيقته في بلدة كفرا الجنوبية …..

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …..

قدّم وفدٌ من قيادة حركة “فتح” في منطقة صور، يتقدمه مسؤول العلاقات السياسية العميد جلال أبو شهاب، واجب العزاء بِاسم أمين سر قيادة حركة “فتح” التنظيمية والعسكرية في المنطقة اللواء توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر الحركة في منطقة صور، إلى القيادي في حزب الله الشيخ عطا الله حمود، بوفاة شقيقته المرحومة الحاجة زينب إبراهيم حمود وذلك في بلدة كفرا جنوب لبنان، اليوم الخميس ٢٢-٧-٢٠٢١.

وفي كلمة بِاسم حركة “فتح”، قال العميد أبو شهاب: “أنقل إليكم تعازي أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في جنوب لبنان، وتعازي قيادة حركة “فتح” في منطقة صور وقائدها اللواء توفيق عبدالله، بوفاة شقيقتكم المرحومة الحاحة زينب”.

وأضاف: “نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا أن نقول ما يرضي ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون.

من جهته شكر الشيخ عطاالله حمود وفد قيادة حركة “فتح” على مشاعرهم الأخوية التي تدل على انتمائهم الفلسطيني والفتحاوي الأصيل محملهم التحية للأخ اللواء توفيق عبدالله، سائلاً المولى عز وجل له الشفاء العاجل والكامل بعد أن خضع لعملية في العين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

وقفة دعم واسناد للأسرى في مدينة بوسطن الأميركية

بوسطن -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية-نظم أبناء الجالية الفلسطينية ومتضامنون مع الحق الفلسطيني، وقفة تضامنية في …