الرجوب يلتقى بعثة فلسطين المشاركة في أولمبياد طوكيو

الرجوب يلتقى بعثة فلسطين المشاركة في أولمبياد طوكيو

طوكيو/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

التقى الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اليوم السبت في العاصمة اليابانية طوكيو، بعثة دولة فلسطين المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020، بحضور القائم بأعمال سفير دولة فلسطين في اليابان هشام نصار.

وأكد الرجوب خلال اللقاء على ضرورة أن يظهر اللاعبين في صورة تليق باسم ومكانة فلسطين، وأن يتحلى الجميع بالروح الرياضية، خاصة أن الرياضة هي إحدى تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية، وأحد المنابر التي يتم من خلالها نقل معاناة أبناء الشعب الفلسطيني إلى العالم أجمع.

كما تمنى الرجوب التوفيق للاعبين وأن يحققوا أطيب النتائج خلال المنافسات.

واستمع الرجوب خلال اللقاء من الطواقم الفنية الإدارية شرحا حول استعدادات اللاعبين لخوض المنافسات، كما وضعت الطواقم الرجوب في صورة الحالة البدنية والصحية للاعبين.

وعلى هامش زيارته للقرية الأولمبية في طوكيو، التقى الرجوب رئيسة بعثة الجمهورية الجزائرية الشقيقة، حسية بولمرقة، ولاعب الجودو الجزائري فتحي نورين الذي انسحب من المشاركة في الاولمبياد بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي.

وأشاد الرجوب بالمواقف الجزائرية الداعمة لفلسطين على كافة الأصعدة بما فيها الرياضة، مثمنا موقف اللاعب نورين الذي يعكس صدق انتمائه لفلسطين وقضية شعبها.

عن abdullah

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …