الرئيسية / اخبار فلسطينية / قيادة حركة فتح في بيروت تكرم عضو المجلس الوطني محمد خالد ….

قيادة حركة فتح في بيروت تكرم عضو المجلس الوطني محمد خالد ….

قيادة حركة فتح في بيروت تكرم عضو المجلس الوطني محمد خالد ….

بيروت ٢٠٢١/٤/٢١ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

وفاءاً وتقديراً لعطاءاته في مجال التعليم والتربية والصحة والشؤون الأجتماعية، كرّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” قيادة منطقة بيروت مدير منطقة لبنان الوسطى السابق في وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين” الانروا” الاستاذ محمد خالد ” أبو خالد” عضو المجلس الوطني الفلسطيني، في مقر قيادة الحركة في مخيم مارالياس، ظهر الأربعاء ٢١/٠٤/٢٠٢١
وكان في إستقبال الأستاذ محمد خالد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة، ومسؤول الأمن الوطني في مخيم شاتيلا.

العميد أبو عفش اشاد بمجهودات وانجازات خالد لوقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني خلال سني عمله في الاونروا، وحمّل العميد ابو عفش الأستاذ خالد مجموعة من الهموم التي يعاني منها شعبنا في لبنان بصفته عضواً في المجلس الوطني الفلسطيني.
وأكد العميد ابو عفش أن سفارة فلسطين هي البيت الجامع للكل الفلسطيني ومن غير المسموح لمطلق جهة كانت التطاول عليها.

من جهته الأستاذ محمد خالد اعتبر ان ما قدّمه تجاه اللاجئين والمخيمات هو من صميم عمله وواجبه اتجاه شعبه.
وأكد خالد ان عمله المستقبلي سيتركز على العمل الوطني والتخفيف من معاناة اللاجئيين، علماً ان خالد تقاعد حديثاً من الاونروا، وسيتفرغ الان للعمل الوطني بصفته عضواً في المجلس الوطني الفلسطيني.
وأكد خالد وقوفه الى جانب الشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني، وبقيادة الرئيس أبو مازن، ودفاعه عن القرار الوطني المستقل.

عن abdullah

شاهد أيضاً

الأردن: إسرائيل وحدها من تتحمل تبعات ومسؤوليات هذا العدوان والإجرام

17 مايو 2021 رام الله – شبكة فلسطين المستقبل الاخبارية عقد مجلس النوب الأردني اليوم …