مفوضية الأسرى وعلى لسان البرديني: السياسات الإسرائيلية التي تمارس تجاه الأسرى تتطلب جهدًا محليًا ودوليًا جادًا لفضحها وكبحها …..

مفوضية الأسرى وعلى لسان البرديني: السياسات الإسرائيلية التي تمارس تجاه الأسرى تتطلب جهدًا محليًا ودوليًا جادًا لفضحها وكبحها …..

غزة  / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….
أكد تيسير البرديني المفوض العام لمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح وعضو المجلس الثوري والهيئة القيادية فيها أن الأوضاع التي يمر بها الأسرى حالياً جدا خطيرة، ومعرضة للإنفجار في أي وقت طالما إستمرت هذه السياسة وخاصة تلك المتعلقة بالإعتقال الإداري وإزدياده بشكل ملفت للنظر، وكذلك إستمرار الصمت المؤسساتي الرسمي والشعبي وعدم التفاعل والمساندة والتضامن الكافي لفضح هذه السياسات أمام العالم، وبالتالي كبحها.

وأضاف الأسير المحرر تيسير البرديني بأن كافة الرسائل التي تصلنا من الأسرى في السجون تحذر من القادم، وتطالب كافة الفصائل الفلسطينية بالتوحد خلف معاناة أسرانا، ومساندتهم بكافة الطرق والوسائل الممكنة.

وفي ختام حديثه أكد البرديني بأن كل ما يمارس من سياسات إسرائيلية تجاه الأسرى سيستمر وقد يتوسع طالما إستمر هذا الصمت تجاه ما يحدث، وأن هذه الأوضاع الخطيرة والمعرضة للإنفجار تتطلب جهداً محلياً رسميًا وشعبيًا، ودوليًا تشارك فيه كافة الجهات المعنية بصون كرامة وحقوق الإنسان، والموقعة على إتفاقيات جنيف، وملحقاتها.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …