حركة فتح تشارك في محاضرة فكرية اقامتها حركة أمل في المعشوق ….

حركة فتح تشارك في محاضرة فكرية اقامتها حركة أمل في المعشوق ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

نيابة عن اللواء توفيق عبدالله القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور شارك العميد جلال أبو شهاب مسؤول العلاقات السياسية في المنطقة على رأس وفد من قيادة الحركة ضم كلا من مسؤول الحركة في تجمع المعشوق اياد العنين، والقائد في جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية نادر سعيد، وعدد من أعضاء قيادة الحركة في شعبة البص وتجمع المعشوق في المحاضرة الفكرية التي اقامتها حركة أمل في شعبة المعشوق.

وقد كانت المحاضرة لفضيلة الشيخ محمد بزي الذي تحدث سيرة سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر ورفيقيه، وتحدث فضيلة الشيخ عن حياة الإمام منذ بداياته إلى حين اختفاءه مع رفيقيه.

وقال فضيلة الشيخ في المحاضرة ان احدا لن يستطيع ان يفي سماحة الإمام حقه لأن حياته كانت ولا زالت وستبقى هي المنارة لشعوب المنطقة المحرومة خاصة الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني ولكل إنسان حر في هذا العالم، وسيبقى خطه ونهجه البوصلة التى يسير عليها ابناءه في حركة أمل.

وتطرق فضيلة الشيخ محمد بزي إلى العلاقات التاريخية التي تربط بين (المحرومين من ارضهم مع المحرومين في ارضهم) وعن العلاقة القوية التي كانت تربط سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر مع الشهيد الرمز ياسر عرفات، مذكرا بأهم المحطات النضالية بين القائدين.

من جهته نقل رئيس الوفد تحيات اللواء توفيق عبدالله قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة فتح إلى احفاد وابناء الإمام المغيب وفي مقدمتهم دولة الرئيس نبيه بري مأكدين على العلاقات التاريخية ما بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني، وعلى العلاقة المتينة بين حركتي فتح وامل.

عن abdullah

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …