وفد جمعية المشاريع يبحث مع قيادات فلسطينية أوضاع المخيمات …..

وفد جمعية المشاريع يبحث مع قيادات فلسطينية أوضاع المخيمات …..

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …..

جال وفد من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية ضم كلا من المشايخ الأفاضل الشيخ بسام أبو شقير والشيخ محمد عثمان والشيخ فؤاد عبد اللطيف والحاج يحي مجذوب، على عدد من القيادات الفلسطينية في بيروت اليوم الثلاثاء 31/8/2021.

حيث زار الوفد عضو قيادة حركة فتح في الساحة اللبنانية اللواء منذر حمزة حيث تناول الحانبان مجمل الأوضاع الحياتية والمعيشية والاقتصادية التى يعاني منها أبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

ومن ثم قامت بزيارة مدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان الدكتور سامر شحادة حيث تطرق الجانبان إلى جهود وتقديمات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التى يعاني منها الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

ثم انتقل الوفد لزيارة العميد سمير أبو عفش أمين حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت، وذلك بحضور عدد من قيادة وكوادر الحركة في منطقة بيروت، حيث أكد الجانبان على أهمية الوقوف إلى جانب ابناء شعبنا في الاوضاع الصعبة التى يمرون بها في ظل ما يعيشه لبنان من إنهيار العملة وعلاء أسعار المواد الضرورية.

وفي نهاية جولته التقى الوفد المهندس منعم عوض أمين اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وذلك بحضور عدد من أعضاء لجنة المتابعة المركزية
للجان الشعبية وجرى التداول في المعاناة الحياتية اليومية التي يعانيها الشعب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات
الفلسطينية وشح المياه بسبب شح مادة المازوت في الأسواق اللبنانية .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …