المهندس عوض: يستقبل وفدا من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية

المهندس عوض: يستقبل وفدا من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية …

استقبل أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض، وفدا من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة الرفيق محمود حجير عضو اللجنة المركزية، وعضوية الرفيق يحيى حجير أمين سر الجبهة في منطقة صيدا والرفيق محمد مناع عضو قيادة منطقة صيدا وذلك اليوم السبت ٢٠٢١/٩/٤ في مقر نقابة المهندسين بمخيم عين الحلوة .

بداية رحب المهندس عوض بالرفاق في جبهة التحرير الفلسطينية وشاكرا لهم هذه الزيارة الكريمة التى تأتي في ظروف اقتصادية صعبة يمر بها شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

من جهته قال الرفيق محمود حجير عضو اللجنة المركزية للجبهة، جئنا بإسم قيادة الجبهة وكوادرها ومناضليها في الساحة اللبنانية نبارك لكم نجاحكم في مؤتمر إقليم لبنان لحركة فتح ونيلكم ثقة اعضاء المؤتمر لما لكم من تاريخ حافل بالعطاء، كما ونبارك لكم استلام مهمة قيادة اللجان الشعبية في لبنان متمنيين لكم التوفيق والنجاح لما فيه مصلحة أبناء شعبنا الفلسطيني .

وجرى خلال اللقاء مناقسة المعاناة التى يعانيها أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان والنازحين من سوريا، وسبل تخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمرون بها.

واكد الجانبان ضرورة العمل من أجل مساعدة أبناء شعبنا وتحسين ظروف حياتهم المعيشية والاقتصادية في ظل الأزمة الاقتصادية التى يشهدها لبنان الشقيق .

من جهته اكد المهندس عوض على ان اللجان الشعبية في لبنان كانت وستبقى ترعى أهلنا اللاجئين في مخيمات لبنان والنازحين من مخيمات سوريا، بانتظار تحقيق أهدافنا الوطنية، وفي مقدمها حق العودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …