المهندس عوض: يستقبل وفدا من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ….

المهندس عوض: يستقبل وفدا من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

استقبل امين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض في مكتبه بمخيم مار الياس، وفد من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ضم مسؤولها في لبنان الرفيق مروان عبد العال، يرافقه الرفيق ابو جابر مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة، اليوم ٢٠٢١/٩/٧ وذلك بحضور اعضاء لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ابو محمود اسماعيل، ناصر الاسعد، ابو عمر قطب، وابو زياد.

بداية رحب المهندس عوض أعضاء لجنة المتابعة بالرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والتى تأتي في اطار تهنئة المهندس منعم عوض لإستلامه مهمة امانة سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، ونجاحه في مؤتمر حركة فتح إقليم لبنان.

وجرى خلال الزيارة تبادل وجهات النظر بين الحانبان حول اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وخاصة الاتفاق الذي أبرم بين المفوض العام لوكالة الاونروا ووزارة الخارجية الاميركية وكيفية التصدي لهذا الاتفاق الذي يهدف الى تحويل وكالة الاونروا الى مؤسسة امنية بامتياز.

و تمنى وفد الجبهة الشعبية للمهندس عوض النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة مبدين الاستعداد للتعاون والمساهمة لما يخدم ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان .

من جهته شكر المهندس عوض الرفاق في الجبهة الشعبية على هذه الزيارة الكريمة مؤكدا أنه واخوانه في لجنة المتابعة سعملون ما بوسعهم من أجل مساعدة ابناء شعبنا الفلسطيني في ظل الأزمة المعيشية والاقتصادية التى يمرون بها.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …