وفد من اللجان الشعبية في لبنان ومنطقة صور يزور الاونروا في صور …..

وفد من اللجان الشعبية في لبنان ومنطقة صور يزور الاونروا في صور …..

لبنان / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

قام وفد من اللجان الشعببة الفلسطينية في لبنان ومنطفة صور برئاسة أمين سر اللجان الشعبية في لبنان المهندس منعم عوض برفقة أمين صرت اللجان في منطقة صور د. خليل نصار، وعدد من امناء سر اللجان في مخيمات وتجمعات منطقة صور، بزيارة مقر وكالة الاونروا في منطقة صور وذلك اليوم الإثنين ٢٠٢١/٩/٦ حيث كان في استقبالهم مدير منطقة صور في وكالة الاونروا السيد محمد ابو عطية.

بعد ترحيب السيد أبو عطية بوفد اللجان الشعبية الفلسطينية تبادل الجانبان وجهات النظر لما يخدم ابناء شعبنا في منطقة صور، حيث اكد المهندس عوض على اهمية التنسيق والتعاون بين اللجان الشعبية الفلسطينية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (الاونروا) خاصة في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التى يمرون بها ابناء شعبنا الفلسطيني، مضيفا ان معظم أهلنا اللاجئين في لبنان يرزحون اليوم تحت خط الفقر الشديد.

من جهته تحدث السيد ابو عطية عن ما تقوم به الاونروا لتخفيف الاعباء عن اللاجئين الفلسطينيين خاصة تقديم مادة المازوت لآبار المياه في المخيمات الفلسطينية وتطرق للمساعدات المالية التى تقدمها الاونروا، مشيرا بالوقت ذاته انه نتيجة الكم الهائل من الطلبات للاستفادة من المساعدات المالية (حالات العسر الشديد) عمدت الاونروا الى تحديد معايير للاشد حاجة للمساعدة.

وتطرق الاخوه امناء سر اللجان في مخيمات الرشيديه والبرج الشمالي، وتجمعات الساحل الأوضاع الصعبة التي تواجه أبناء شعبنا الفلسطيني محددين
المتطلبات الضرورية للبقاء ولكي لا تصل الامور بحياة شعبنا الى ما لا تحمد عقباة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …