اللواء ابو بكر يهاتف ذوييه ..وفد من هيئة الاسرى بغزة يزور منزل الاسير محمد المقادمة بمناسبة دخوله عامه الواحد والعشرون في الاسر وانضمامه الي قائمة عمداء الاسرى….

اللواء ابو بكر يهاتف ذوييه ..وفد من هيئة الاسرى بغزة يزور منزل الاسير محمد المقادمة بمناسبة دخوله عامه الواحد والعشرون في الاسر وانضمامه الي قائمة عمداء الاسرى….

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….
نظم وفد يمثل هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية زيارة لمنزل الاسير البطل محمد يوسف شحادة المقادمة ، بمناسبة دخوله عامه الواحد والعشرين في الاسر وانضمامه الي قائمة عمداء الاسرى وهو مصطلح يطلق علي الاسري الذين تجاوز اعتقالهم عشرون عاما بشكل متواصل.
وضم الوفد كلا من رئيس ادارة الهيئة الأستاذ حسن قنيطة والاستاذ عاطف مرعي عضو لجنة ادارة الهيئة ومدير عام العلاقات العامة والاعلام ، والاخ خضر عبد النبي مدير المتابعة في الهيئة والاخ صالح الخطيب مدير دائره التأمين الصحي.
وخلال الزيارة هاتف الأخ الوزير اللواء قدري ابو بكر عائلة الاسير المقادمة متوجها لهم بالتحية والتقدير مبديا دعمه ومؤازراته لهم في وجه معاناة الاسر التي تقاسموا وجعها وتاثيراتها مع ابنهم الاسير البطل محمد متمنيا قرب الافراج عنه وعن كافة الاسرى الابطال في سجون الاحتلال.
بدوره قال الأستاذ حسن قنيطة رئيس ادارة الهيئة بغزة “إن الاسير المقادمة ينضم اليوم الي قائمة الشرف ويدون اسمه في سجل المجد الذي يسطر صفحاته الاسرى القدامي ممن قضوا اجمل سنوات اعمارهم في سجون الاحتلال دفاعا عن شرف وكرامة هذه الأمة جمعاء” .
واكد قنيطة ان تضحيات الاسرى الابطال تشكل دائما رافعة ثورية ومظهر كفاحي يؤكد أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن مشروعه النضالي التحرري ومساعيه نحو الحرية والاستقلال مهما كلف ذلك من تضحيات ، مشيدا بصمود الاسير المقادمة هو وعائلته المناضلة .
بدورها شكرت عائلة الاسير وفد الهيئة علي هذه الزيارة وعلي اهتمامها بالتواصل مع الاسرى وذويهم في كافة الظروف والمناسبات واحيائها ذكري اعتقال الاسرى الابطال .
جدير بالذكر ان الاسير محمد يوسف شحادة المقادمة
من مواليد عام 1979ومعتقل منذ تاريخ2001/09/12 وقد حكم عليه بالسجن لمدة21 عاما و9 شهور وهو اعزب .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …