بمناسبة انتهاء فترة عملهم في البحرين.. السفير عارف يكرم نظراءه العماني والفلبيني والاندونيسي

بمناسبة انتهاء فترة عملهم في البحرين..
السفير عارف يكرم نظراءه العماني والفلبيني والاندونيسي

المنامة 14-09-2021 شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

كرم نائب عميد السلك الدبلوماسي لدى مملكة البحرين، سفير دولة فلسطين، خالد عارف، اليوم، نظراءه عميد السلك الدبلوماسي، سفير سلطنة عمان، عبدالله بن راشد المديلوي، وسفير جمهورية الفلبين، ألفونسو فيرنايد أ.فير، وسفير جمهورية إندونيسيا، نور شهرير راهرجو، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهم لدى مملكة البحرين، ولعلاقة فلسطين المميزة والخاصة مع دولهم الشقيقة والصديقة.
وكان السفير عارف، وعميد السلك الدبلوماسي السفير المديلوي قد كرما، في ذات الحفل، سفيري الفلبين واندونيسيا، لنفس المناسبة، متمنيان لهما مزيداً من التقدم.
وقدم السفير عارف لنظيره العماني ميدالية السيد الرئيس التقديرية، ودرع القدس، كما قدم لكل من سفيري الفلبين واندونيسيا ميدالية السيد الرئيس التقديرية، مستذكرا جهودهم الدبلوماسية ومواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية، وحرصهم الدائم على المشاركة الفاعلة والحضور الرسمي في جميع الفعاليات والنشاطات الوطنية التي نظمتها السفارة في البحرين نصرة لشعبنا الفلسطيني.
وأكد السفير عارف على متانة العلاقات الفلسطينية المتبادلة مع دول السفراء الثلاثة، وعلى مواقف بلادهم الثابتة تجاه شعبنا، متمنيا لهم حياة دبلوماسية فاعلة خدمة لقضايا بلدانهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

جامعة نيويورك تكشف عن “خوارزميات” إسرائيلية لحجب المحتوى الفلسطيني على وسائل التواصل الاجتماعي

رام الله -شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية- كشف بحث علمي صدر عن جامعة نيويورك النقاب عن …