المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا يلتقي د. أبو العينين في مكتبه بحضور اللواء شبايطة وخليفة

المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا يلتقي د. أبو العينين في مكتبه بحضور اللواء شبايطة وخليفة

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قام وفد من مكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا بزيارة إلى مستشفى الشهيد محمود الهمشري هذا الصرح الطبي الفلسطيني الكبير التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وذلك من أجل الاطلاع على سير عمله والاطمئنان على الوضع الصحي لابناء شعبنا خاصة مع وباء كورونا، وتكريماً لجهود الطواقم الطبية والتمريضية وفريق الكورونا في مستشفى الهمشري في كافة مرحل انتشار الوباء والمستمرة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان عامة ومنطقة صيدا خاصة.

حيث التقى الوفد المدير العام للمستشفى الدكتور رياض أبو العينين وذلك بحضور أمين سر حركة فتح في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وعضو قيادة إقليم لحركة فتح ومسؤول الإعلام الأخ علي خليفة.
الدكتور أبو العينين شكر وفد المكتب الحركي للمرأة في منطقة صيدا على هذه اللفتة الكريمة، ومثمنا دور المراة الفلسطينية الريادي في كافة الميادين.

وأضاف أن مستشفى الشهيد محمود الهمشري لن تذخر جهدا في بلسمة الآم أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وكذلك الآم اشقاءنا اللبنانيين، مؤكدا على إستمرار العمل من أجل تحسين الخدمات الطبية في المستشفى بدعم من قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …