مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان يستقبل وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان …..

مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان يستقبل وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان …..

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

بتوجيهات معالي د. احمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة، استقبل مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض، أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية، المهندس منعم عوض وامناء سر المناطق باللجان الشعبية في لبنان، وذلك اليوم السبت ٢٠٢١/٩/١٨ في مكتبه بمخيم مار الياس.

بداية رحب الحاج جمال فياض بالمهندس عوض والوفد المرافق له، مباركا للمهندس عوض نجاحه في مؤتمر إقليم لبنان لحركة فتح ومتمنيا له التوفيق والنجاح بمهمته في أمانة سر اللجان الشعبية في لبنان .

ومن ثم ناقش الجانبان الاوضاع الاقتصادية والمعيشية لابناء شعبنا اللاجئين في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وضرورة العمل المشترك بين دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية من أجل مساعدتهم وتخفيف معاناتهم في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التى يمر بها لبنان.

كما وتطرق الجانبان إلى تنظيم العلاقة بين الدائرة واللجان الشعبية من أجل حل المشاكل التى تواجه أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات في لبنان.

وبحث الجانبان في المشاريع والخدمات التى تقدمها الدائرة والتى تعتبر من الاولويات في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، كما تم بحث مسألة الخدمات التي تقدمها وكالة الاونروا، وسياسة التقليصات التي تتبعها تجاه أبناء شعبنا خاصة في ظل الوضع الحالي الذي يشهده لبنان.

من جهته اشاد المهندس عوض بالجهود التى تبذلها دائرة شؤون اللاجئين برئاسة معالي د. أحمد ابو هولي لمساعدة أبناء شعبنا وتعزيز صمودهم بإنتظار النصر والتحرير والعودة في ظل دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

من جهته نقل الحاج فياض تحيات معالي الدكتور أحمد أبو هولي للاخوة في اللجان الشعبية في لبنان ، مؤكدا على استمرار الدائرة في دعم اللجان الشعبية وتقديم كل ما تستطيعه من أجل تخفيف الأعباء عن أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان .

وفي ختام اللقاء وجه الجانبان الشكر لمعالي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة الدكتور احمد ابو هولي واشادوا بدوره الريادي منذ توليه مسؤولية الدائرة.

كما واشاد الجانبان بدور الدائرة في لبنان بقيادة الحاج جمال فياض بمعالجة معظم القضايا العالقة وتنفيذ المشاريع المهمة من صيانة شبكات الكهرباء وآبار المياه وتعبيد الطرقات ومحطات تكرير المياه ودعم الدفاع المدني الفلسطيني وغيرها من المشاريع التى تخفف الأعباء عن شعبنا .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …