اللواء توفيق عبدالله: يستقبل مسؤول المكاتب الحركيةبإقليم لبنان ….

اللواء توفيق عبدالله: يستقبل مسؤول المكاتب الحركيةبإقليم لبنان ….

بيروت /شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، مسؤول المكاتب الحركية في إقليم لبنان الأستاذ محمود سعيد، على رأس وفد من مسؤولي المكاتب الحركية في إقليم لبنان، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢١/١٠/٦ في مكتبه في مخيم الرشيدية .

بداية رحب اللواء توفيق عبدالله بإسمه وبإسم اخوانه في قيادة الحركة في منطقة صور، بالاستاذ محمود سعيد والاخوة مسؤولي المكاتب الحركية في إقليم لبنان.

من ثم تحدث مسؤول المكاتب الحركية في إقليم لبنان الاستاذ محمود سعيد حيث شكر اللواء عبدالله وقيادة حركة فتح في منطقة صور على تعاونهم الأخوي المميز مع كافة الاطر الحركية في إقليم لبنان، كما وثمن الدور الكبير للواء توفيق عبدالله بوضع كافة امكانيات الحركة في منطقة صور لخدمة كافة الاطر التنظيمية لحركة فتح في لبنان.

من جهته اللواء توفيق عبدالله قال ان حركة فتح حركة واحدة موحدة خلف قيادتها التاريخية وتعمل بتوجيهات الثابت على الثوابت القائد العام للحركة فخامة الرئيس محمود عباس الذي لا يألوا جهدا في سبيل إقامة دولة فلسطين الحرة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم.

وبحث الجانبان في كيفية تفعيل الاطر التنظيمية لحركة فتح وبالاخص المكاتب الحركية التى تمثل عصب التنظيم، خاصة في هذه المرحلة االصعبة التى تمر بها القضية الفلسطينية من استهدافات ومؤامرات.

وجدد الجانبان على وقوفهم خلف ايوب فلسطين وحكيمها الرئيس أبو مازن حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدين على ما كان يقوله الشهيد الرمز ياسر عرفات (يرونها بعيدة ونراها قريبة وإنا لصادقون)
(وأن شبلا من اشبالنا وزهرة من زهراتنا سيرفعون علم فلسطين فوق مأذن القدس واسوارها وكنائسها.)

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …