وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان، يلتقي رئيس نقابة العمال الزراعين في لبنان ….

وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان، يلتقي رئيس نقابة العمال الزراعين في لبنان ….

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية ….

قام وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان، ضم كل من النقابين مفضي عباس، وحسين عزام وحسين الجمل، وامين سر لجنة المزارعين في منطقة صور بزيارة السيد حسن عباس رئيس نقابة العمال الزراعيين في لبنان، حيث كان في استقبالهم في مكتبه بمدينة صيدا.

بداية رحب السيد عباس بوفد عمال فلسطين مؤكدا على وقوف النقابة بجانب العمال الفلسطينيين، وقال ان النقابة تتواصل منذ زمن مع الإتحاد العام لنفابات عمال فلسطين وتعمل ما تستطيعه لحل المشاكل التى يتعرض لها العمال الفلسطينيين.

من جهته وضع الوفد العمالي الفلسطيني السيد عباس امام معاناة عمالنا الفلسطينيين وخاصة المزارعين منهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان الشقيق، مع ارتفاع تكلفة البذور والشتول والمواد الزراعية من جهة وانخفاض قيمة الليرة اللبنانية امام الدولار وانعدام القدرة الشرائية لدى الفرد وتآكل الاجور من جهة ثانية.

من ناحيته أبدى السيد حسن عباس استعداده من اجل تقديم ما يمكن من خدمات متاحة من اجل المزارع الفلسطيني، وتم مناقشة الآليات الممكن تطبيقها من اجل تنمية الزراعة ومساعدة المزارعين وتقديم الارشادات من اجل تحسين الانتاج، ومساعدتهم في فحص التربة والمياه.

وتوافق الجانبان على تكثيف اللقاءات لمتابعة الهموم المشتركة وتنفيذ ما تم التوافق عليه.

وفي ختام اللقاء شكر الوفد الاستاذ حسن عباس على حسن استقباله وما ابداه من اهتمام لقضايا المزارعين الفلسطينيين في لبنان.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …