التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان يشارك في الوقفة التضامنية والإسنادية للأسرى و المسجد الأقصى

*التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان يشارك في الوقفة التضامنية والإسنادية للأسرى و المسجد الأقصى …*

صيدا _ جنوب لبنان
23/10/2021

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يشارك في الوقفة التضامنية و الداعمة للأسرى البواسل و المسجد الأقصى و الذي دعت إليه هيئة العمل الفلسطيني المشترك منطقة صيدا .

قالت الأستاذة صبحية كريم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات نوجه بالتحية إلى شعبنا الذي يخوض معركة الأمة كلها، ويواجه أصوات الشواذ والغطرسة بصوت الحق، ولا ينحني أمام الرصاص لتبقى القدس عربية، عاصمة فلسطين و إن إقدام قوات الإحتلال الإسرائيلي على اقتحام باحات المسجد الأقصى الشريف و ممارسة أبشع أصناف العدوانية على نحو غير مسبوق بحق رجال الدين المسلمين والمسيحين وبحق المصلين هو عمل إجرامي مدان و هذه الجرائم ليست بالجديدة فالإحتلال الإسرائيلي له تاريخه الطويل قائم على العنف والقوة وعلى سلب حقوق الفلسطينيين و قمعهم بالسلاح و يريد تهجيرهم من منازلهم .

وحيت كريم أسرانا الأبطال الذين حولوا الزنازين إلى مدارس عز و فخر و يسطرون أروع ملاحم الصمود البطولية أمام هذه الإنتهاكات اليومية التي ترتكبها إسرائيل بحق الأسرى و المعتقلين الفلسطينيين و من مخيمات لبنان نطلقها صرخة مدوية أما آن الأوان بعد لكي تحاسب إسرائيل على انتهاكاتها و جرائمها ضد الأسرى و على انتهاكاته المتكررة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني .

و أكدت كريم بأن الأمانة العامة للتجمع ألفلسطيني للوطن و الشتات ممثلة بالأمين العام الأستاذ محمد شريم تؤكد بأن معركتنا في القدس وأكنافها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة إلا بزوال الإحتلال فهي معركة وجود ومعركة حقنا في تقرير المصير، فهم خط الدفاع الأول عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية و هي قضيتنا الأولى وهي صلب اهتماماتنا في كل الفعاليات و المناسبات .

وقالت فينتفض شعب فلسطين في الضفة الغربية و غزة و كل مكان لينتصر لقضية الأسرى، ينتفض من أجل الحصول على حقوقه التي يحاول الإحتلال سلبه إياها”.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …