حركة “فتح” في منطقة صور تنعى القائد الوطني محمد اليوسف “أبو السعيد”

*حركة “فتح” في منطقة صور تنعى القائد الوطني محمد اليوسف “أبو السعيد”*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

“بسم الله الرحمن الرحيم”

{يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}

“صدق الله العظيم”

بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره، تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في منطقة صور، إلى أبناء شعبنا الفلسطيني، القائد الوطني الكبير عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية محمد اليوسف “أبو السعيد”، الذي توفاه الله هذا اليوم أثر اصابته بوعكة صحية منذ أشهر.

وقال القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله: “لقد فقدنا وفقد أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بوفاة القائد المناضل “أبو السعيد اليوسف” قائدًا وطنيًا من المدافعين عن الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني وعن ممثله الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية”.

وأضاف اللواء عبدالله: “إنَّ الراحل الوطني “أبو السعيد اليوسف” كان من المخلصين لقضيتنا الفلسطينية ولشعبنا الفلسطيني في مخيّمات اللجوء في لبنان مدافعًا عن حقوقه السياسية والاجتماعية، وكان من القادة الشعبيين المحبوبين لدى أبناء شعبنا في مخيم عين الحلوة وكافة المخيمات الفلسطينية”.

وقال اللواء عبدالله: “إننا نتضرع لله عزّ وجلّ أن يتغمدَ فقيد المخيمات الفلسطينية الشهيد “أبو السعيد اليوسف” بواسع رحمته وعظيم عفوه ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء الأبرار الرمز أبو عمار والفارس أبو العباس وشقيقه القائد سعيد اليوسف، وقافلة طويلة من الشهداء وحَسُن أولئك رفيقا، وأن يُلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء”.

وعاهد اللواء توفيق عبدالله الشهيد أبو السعيد، على السير بنفس الطريق الذي سار عليه شهداؤنا الأبرار نحو التحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

نم قرير العين أبا السعيد فإما أن نعيش بكرامة عظماء أو نموت من أجل فلسطين شهداء.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

وإنها لثورة حتى النصر

اللواء توفيق عبدالله
القائد العسكري والتنظيمي
لحركة “فتح” في منطقة صور

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …