الرئيسية / اخبار فلسطينية / اللجان الشعبية تندد باعتقال ابو رحمة وباقتحام قوات الاحتلال مقر هيئة مقاومة الجدار

اللجان الشعبية تندد باعتقال ابو رحمة وباقتحام قوات الاحتلال مقر هيئة مقاومة الجدار

نددت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان صحفي صدر من الخليل ظهر اليوم باعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي الناشط عبد الله ابو رحمة من منزله في بلعين قضاء رام الله وباقتحام قوات جيش الاحتلال لمقر هيئة شؤون مقاومة الجدار والاستيطان في البلدة القديمة بالخليل .
وأوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان الناشط عبدالله ابو رحمة يعمل مديرا عاما لدائرة العمل الشعبي ودعم الصمود في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان
وان قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الناشط أبو رحمة يوم الاحد قبل ثلاثة أيام، بعد ان داهمت منزله في قرية بلعين، إضافة إلى اعتقال الفتى أحمد أبو رحمة (16 عاما).
وأدان الشيوخي اعتقال الاحتلال، الناشط عبد الله أبو رحمة، معتبرا اعتقاله دليلا على حقد وظلم الاحتلال وعلى ممارساته التي تتنافى مع أبسط حقوق الإنسان في المقاومة الشعبية السلمية وان الاحتلال لا يريد السلام بل يعمل على تدمير كل فرص السلام بفرض الواقع الاحتلالي على الأرض تحت جنح الظلام بدون وجود أي مقاومة حتى ولو كانت مقاومة شعبية سلمية .
وادان الشيوخي باسم اللجان الشعبية اقتحام قوات الاحتلال لمقر هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، في البلدة القديمة بمدينة الخليل يوم أمس الأربعاء.
مؤكدا أن الاحتلال يريد طمس اي معالم رسمية أو أهلية او تجارية او تاريخية فلسطينية في البلدة القديمة بالخليل كما القدس لتهويدها ولاسرلتها وتفريغها من محتواها العربي والإسلامي وطمس الهوية الفلسطينية .

وقال مدير مكتب الهيئة في الخليل يونس عرار، إن قوات الاحتلال اقتحمت مقر مديرية الجنوب والوسط لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، المكون من طابقين في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وتصدى موظفو الهيئة للجنود، قبل أن ينسحبوا من المكان.
وأشارت دائرة العلاقات العامة والإعلام في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، إلى أن هذا الاقتحام لمقر الهيئة في محافظة الخليل، هو الثالث من نوعه منذ مطلع العام الجاري.

عن admin

شاهد أيضاً

حملة اعتقالات تطال 24 مواطناً

واصل جيش الاحتلال فجر اليوم الاثنين، عمليات التفتيش والاقتحام في الضفة والقدس قبل ان يعتقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *