أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي خلال مشاركته بتوزيع مكرمة الرئيس للمدارس المهددة بالترحيل في بني نعيم يشيد بتمسك القيادة بكل ذرة تراب من ارضنا

الشيوخي خلال مشاركته بتوزيع مكرمة الرئيس للمدارس المهددة بالترحيل في بني نعيم يشيد بتمسك القيادة بكل ذرة تراب من ارضنا


اشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال مشاركته بتوزيع المكرمة الرئاسية على تلاميذ المدارس المهددة بالترحيل في بلدة بني نعيم بتمسك القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن بالثوابت الوطنية وبالقدس والمقدسات وبكل ذرة تراب من ارضنا المحتلة عام 67 .

وشكر الشيوخي سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن على هذه اللفتة الأبوية الكريمة وعلى دعمه وتعليماته وجهوده المتواصلة للتخفيف من معانات ابناء شعبنا الصامدين على خطوط التماس مع الجدار العنصري والمستوطنات والبؤر الاستعمارية وفي المناطق المهدد بالترحيل والمصادرة والتهويد .

وثمن امين عام اللجان الشعبية الجهود التي تبذلها حكومة الوفاق الوطني وعلى رأسها دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والجهود التي يبذلها رئيس هيئة الجدار والاستيطان الوزير المهندس وليد عساف والجهود التي يبذلها محافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد وجميع المحافظين والوزراء وموظفيهم اللذين يوصلون الليل بالنهار بتوجيهات وتعليمات سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن التي تهدف الى حماية القدس والمقدسات و الحفاظ على الهوية الفلسطينية وتعزيز بقاء وصمود شعبنا فوق ارضه في مواجهة برامج التهويد والبرامج الاستيطانية الاحلالية.

واستلم التلاميذ في المدارس و التجمعات والمناطق المهددة بالترحيل من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي في مسافر بني نعيم شرق الخليل المكرمة الرئاسية، التي تمثلت في حقائب مدرسية وقرطاسية، في سياق حملة القدس عاصمة دولة فلسطين التي اشرف عليها مكتب المساعدات الانسانية في مؤسسة الرئاسة، بالتنسيق مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، ووزارة التربية والتعليم العالي من اجل تعزيز صمود هذه المدارس و التجمعات السكانية النائية .

وقامت اللواء رائدة الفارس ( ام جواد )مديرة مكتب المساعدات الإنسانية في مؤسسة الرئاسة بتسليم الحقائب المدرسية والقرطاسية للتلاميذ بمشاركة ممثلين عن محافظ محافظة الخليل وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان ووزارة التربية والتعليم وحركة فتح إقليم شمال الخليل .

المدارس التي شملتها المكرمة هي في مناطق ” الدير وبادية بني نعيم و البيرين و ارفاعية ” .

ورافق اللواء رائدة الفارس في جولتها السيدة ايمان ابو عريش ممثلة عن عطوفة محافظ محافظة الخليل ومدراء مديريات تربية شمال وجنوب الخليل ومدير عام الإدارة العامة لتعزيز الصمود في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان عبد الله ابو رحمة وممثلين عن اقليم شمال الخليل وعزمي الشيوخي امين عام اللجان الشعبية .

يذكر ان هذه المكرمة هي بداية لسلسة متواصلة ستشمل كافة المدارس التي تتعرض لانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه والمحاذية لجدار الفصل العنصري في المناطق الفلسطينية وخصوصا ان محافظةالخليل هي الاكبر جغرافيا وسكانيا على مستوى الوطن وتتعرض لهجمة استيطانية احتلالية متصاعدة .

وأوضحت اللواء رائدة الفارس، أن هذه المكرمة، هي مكرمة مباشرة من سيادة الرئيس لدعم الطلبة وتعزيز صمودهم في مواجهة المحاولات الاسرائيلية التي تستهدف اقتلاعهم من أرضهم.

واشارة الفارس أن المكرمة الرئاسية للحقائب المدرسية جاءت في بداية الفصل الثاني، استكمالاً للمدارس التي تم توزيع الحقائب المدرسية عليها في بداية العام الدراسي ومنها مدرسة الخان الاحمر، والمنطار، وطانا، وجب الذيب، وابو نوار، وجبل البابا، وواد ابو هندي .

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يكشف عن اعتقاله بلجيكياً بتهمة العضوية في الجبهة الشعبية

كشفت وسائل اعلام عبرية عن أن سلطات الاحتلال تعتقل منذ شهر مواطن لبناني يحمل الجنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *