الرئيسية / اخبار فلسطينية / الطقس: تجدد فرص زخات الأمطار الاربعاء ليلا

الطقس: تجدد فرص زخات الأمطار الاربعاء ليلا

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن المنخفض الجوي ابتعد عن المنطقة، ما يعني بدء استقرار الأجواء اعتباراً من اليوم الاثنين، حيث ترتفع درجات الحرارة، ويسود طقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم، وتكون الحرارة فوق معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وتوالي الحرارة ارتفاعها غداً الثلاثاء، بحيث تتخطى معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً في الجبال، لطيفاً في بقية المناطق نهاراً، بارداً ليلاً، وتكون الرياح ما بين شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي يوم الأربعاء المُقبل، لا يطرأ تغير يذكر على الحالة الجوية السائدة، حيث تبقى الأجواء باردة نسبياً في الجبال العالية ولطيفة في بقية المناطق نهاراً.
وفي ساعات الليل، تتكاثر السحب على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات خفيفة من الأمطار، تشتد بعد منتصف الليل، في أجزاء متفرقة من البلاد. ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة الخميس المقبل، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد حتى ساعات الظهيرة، تكون غزيرة في مناطق محدودة، ويسود طقس بارد نسبياً.
ويكون الطقس صافياً الى غائم جزئيا الجمعة، ولا يطرأ تغير ملحوظ على درجات الحرارة، ويسود طقس بارد نسبياً في الجبال، لطيفاً في بقية المناطق.

عن admin

شاهد أيضاً

الحكومة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن العدوان على أهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة

حمّلت حكومة الوفاق الوطني، الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن العدوان على أهلنا وأبناء شعبنا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *