الجعبري والشيوخي يناقشان برامج تطوير التكافل الوطني والاجتماعي وتعزيز الصمود في مواجهة الاستيطان

ناقش مساعد محافظ محافظة الخليل الدكتور رفيق الجعبري في اجتماع بالخليل مع رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي برامج تطوير التكافل الوطني والاجتماعي وتعزيز الصمود في مواجهة الاستيطان .
وفي بداية اللقاء رحب الجعبري بالشيوخي وأشاد بتاريخه النضالي وبصماته الواضحة في مواجهة برامج الاحتلال التهويدية وفي حماية المستهلك ودعم المنتج المحلي .
وأكد الدكتور رفيق الجعبري على أهمية إعطاء الأولوية للمنتج المحلي ودعم صمود المزارعين وحماية اقتصادنا الوطني وحقوق المواطنين والمستهلكين وضرورة تطوير برامج التكافل الاجتماعي والوطني وتعزيز الصمود في مواجهة الاستيطان وبرامج التهويد والمصادرة والاستيطان .
ومن جانبه ثمن المهندس عزمي الشيوخي الجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور الجعبري في جميع المجالات لخدمة ابناء شعبنا في محافظة الخليل لتعزيز صمودهم من خلال تطوير برامج التعاون والتكافل الاجتماعي والوطني وبكل السبل من اجل مواجهة الاستيطان والتحديات الاحتلالية للحفاظ على عروبة واسلامية الخليل بتوجيهات عطوفة محافظة محافظة الخليل السيد كامل حميد .
وأشاد الشيوخي بالتاريخ الوطني والنضالي الخاص بوالد الدكتور رفيق القائد والأديب المرحوم فتحي خميس الجعبري الذي كان احد اعلام الكفاح والنضال الوطني خلال عقود من الزمن بعد منتصف القرن الماضي وبما قدمته عائلة الجعبري من شهداء وجرحى وأسرى وتضحيات من أجل حماية الحرم الإبراهيمي الشريف وحماية مدينة الخليل من البرامج الاستيطانية إلى جانب جميع عائلات مدينة الخليل الصامدة المرابطة البطلة .


وقد تم الاتفاق في نهاية الا جتماع على استمرار التواصل والتعاون المشترك ما بين المحافظة واتحاد جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية وكافة جهات الاختصاص الرسمية والوطنية والاهلية ومع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان من أجل تعزيز صمود شعبنا وحماية حقوق المواطنين والمستهلكين وتعزيز الصمود والبقاء ودعم المزارعين والمنتجين وإعطاء الاولوية للمنتجات الوطنية وحماية الخليل ومقدساتها من أخطار التهويد والاستيطان والعمل على تطبيق قرارات المجلس المركزي الفلسطيني واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومجلس الوزراء الفلسطيني ودعم توجهات وقرارات وبرامج القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً