الرئيسية / اخبار فلسطينية / إطفائية الاحتلال تطارد نيران الطائرات الورقية من غزة

إطفائية الاحتلال تطارد نيران الطائرات الورقية من غزة

واصل طواقم الإطفاء الإسرائيلية، منذ ليلة أمس وحتى ساعات ظهر اليوم، السيطرة على حريق كبير شب في منطقة “كيسوفيم” القريبة من حدود قطاع غزة، بسبب طائرة ورقية محملة بمواد مشتعلة.

وقالت مصادر عبرية إن فلسطينيين من قطاع غزة اطلقوا طائرة ولاقية تحمل مواد مشتعلة مما تسبب باندلاع حريق عند الساعة 8:30 من مساء أمس، وعلى إثر ذلك هرعت العديد من طواقم الإطفاء التي ما زالت تعمل على اخماد النيران، دون أن تتمكن من السيطرة عليها حتى ساعات ظهر اليوم.
وفي حادثة أخرى تسببت طائرة ورقية تحمل مواد مشتعلة بحريق في مزرعة للحيوانات في المجلس الإقليمي “أشكول”.
وقال موقع القناة الثانية الإسرائيلية إن الحريق تسبب بخسائر كبيرة في “أشكول” مشيرا إلى أن الحيوانات لم تصب بأذى نتيجة لحريق.
وفي ذات السياق تسببت طائرة ورقية مثبت بها مواد مشتعلة، ليلة أمس، باحتراق مخزن للمعدات الزراعية داخل إحدى المستوطنات في محيط قطاع غزة.
وقال موقع “Ynet” العبري صباح اليوم، إن طواقم الإطفاء هرعت إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة على النيران.وأضاف أن طائرة ورقية اطلقها فلسطينيون بالقرب من حدود قطاع غزة، بعد أن ثبتوا بها مواد مشتعلة، في اندلاع الحريق.وتسببت الطائرات الورقية التي يطلقها فلسطينيون باتجاه إسرائيل في اندلاع العديد من الحرائق خاصة في الحقول المجاورة لقطاع غزة، ملحقة خسائر مادية كبيرة بالجانب الإسرائيلي.

عن admin

شاهد أيضاً

الحكومة تحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن العدوان على أهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة

حمّلت حكومة الوفاق الوطني، الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن العدوان على أهلنا وأبناء شعبنا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *