الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يلتقي عضو مركزية فتح احمد حلس على هامش إنعقاد الدورة 23 للمجلس الوطني ويشيد بصمود وتضحيات شعبنا في قطاع غزة

الشيوخي يلتقي عضو مركزية فتح احمد حلس على هامش إنعقاد الدورة 23 للمجلس الوطني ويشيد بصمود وتضحيات شعبنا في قطاع غزة

اشاد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي خلال لقاءه القائد احمد حلس (ابو ماهر) عضو اللجنة المركزية لحركة فتح على هامش إنعقاد الدورة 23 للمجلس الوطني الفلسطيني في رام الله بصمود وتضحيات شعبنا في قطاع غزة بمواجهة التحديات والأخطار والحصار وجرائم الاحتلال مشيرا إلى ما يتحمله شعبنا في قطاع غزة من معانات ومجازر نتيجة استمرار الانقسام واستمرار جرائم الاحتلال .
موضحا أن خطر استمرار الانقسام وفصل قطاع غزة لا يقل خطورة عن خطر استمرار وجود الاحتلال والأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية الناتجة عن الانحياز الأمريكي لإسرائيل وقرار ترمب الاعتراف بقدسنا عاصمة للكيان الصهيوني والمحاولات الأمريكية الهادفة لتمرير ما يسمى بصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية .

وثمن الشيوخي وجود القيادات الفتحاوية وعلى رأسهم القائد ابو ماهر حلس في الميدان ومشاركتهم الفاعلة مع ابناء حركة فتح وفضائل العمل الوطني في مسيرة العودة الكبرى بقطاع غزة .
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح احمد حلس ( ابو ماهر ) ان قطاع غزة يشكل خزان ومخزون كبير لحركة فتح وللثورة وللشرعية ولمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا العربي الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وان المشاركون في مسيرة العودة الكبرى من قطاع غزة يصلون إلى السياج الفاصل بصدورهم العارية متمسكون بحق العودة وبالثوابت الوطنية وان مسيرة العودة الكبرى شعبية وسلمية .
وتحدث حلس عن الوضع المادي والاجتماعي والنفسي الصعب الذي يعيشه اهلنا وشعبنا في قطاع غزة وعن معاناتهم وتضحياتهم وصمودهم وما يتعرضون له من انتهاكات وجرائم ومجازر .
وحول إنعقاد المجلس الوطني الفلسطيني أكد حلس و الشيوخي ان إنعقاد الدورة 23 للمجلس الوطني الفلسطيني كان استحقاق وضرورة وطنية وغاية في الاهمية لا تحتمل التاجيل من أجل حماية الشرعية الفلسطينية وحماية القدس عاصمتنا الابدية وترتيب البيت الداخلي ومواجهة التحديات والأخطار وعلى رأسها ما يسمى بصفقة القرن الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية .

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 15 فلسطينيًا، عقب حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة بالضفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *