مظاهرة قطرية الاثنين المقبل ردا على افتتاح سفارة أميركا في القدس

أعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، وبالتنسيق مع القوى الوطنية والمرجعيات الدينية في القدس المحتلة، أن يوم الاثنين المقبل 14 الجاري، سيشهد مظاهرة حاشدة مناهضة لنقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة.
وأوضحت لجنة المتابعة أن المظاهرة ستجري في حي أرنونا، مقابل مقر السفارة، حيث القنصلية الأميركية حاليا، تحت شعار “القدس عربية فلسطينية إسلامية مسيحية،” و”لا لنقل السفارة الأميركية”.
وقال رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، إننا قررنا أن تكون المظاهرة في ذات المكان والساعة، كي نقوم بدورنا، في رفع الصوت ضد السياسة الأميركية الداعمة للاحتلال والاستيطان الإسرائيلي، في محاولة أميركية إسرائيلية بائسة، للقضاء على فرص إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة، على حدود 1967 وعاصمتها القدس.
وأضاف إننا سنؤكد أن هذا الإجراء الأميركي العدواني، ومحاولة جر دول فقيرة أخرى للحاق بأميركا، وما يشاع عن ابرام ما يسمى “صفقة القرن”، التي ينسجها مستوطنون صهاينة في البيت الأبيض، لن ينفع، والشعب الفلسطيني هو صاحب الحق، وهو صاحب الكلمة، والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ستقوم، ليس بإذن لا من الصهيونية والبيت الأبيض، بل على الرغم عنهم.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً