الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا من الضفة بينهم أسرى محررون

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات لأنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، دهمت خلالها منازل الفلسطينيين، واعتقلت 19 مواطنًا؛ بينهم أسرى محررون.

وأقرّ جيش الاحتلال في بيان له اليوم، باعتقال قواته لـ 19 فلسطينيًا من الضفة الغربية، بزعم أنهم “مطلوبون” على خلفية ممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وقال إن قواته عثرت على سلاح خلال حملة تفتيش نفّذتها في بلدة بيت أمر شمالي الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وصادرت أموالًا من بلدة عقربا جنوبي نابلس (شمالًا)، بدعوى علاقتها بالتنظيمات الفلسطينية.

وذكر مصادر محلية أن قوات الاحتلال أعادت اعتقال 8 أسرى محررين من سجون الاحتلال، عقب دهم وتفتيش منازلهم في قرى؛ عصيرة الشمالية شمالي المدينة، تل غربًا، مادما وقريوت وعقربا جنوبًا، وسالم شرقًا.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال أسيرين محررين من بلدة بيت فجار جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، بالإضافة لشابين من مخيم عايدة للاجئين شمالي المدينة، ومسعفًا من بلدة تقوع شرقًا.

واعتقلت قوات الاحتلال شابًا من بلدة حلحول شمالي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، ودهمت منازل المواطنين في بلدة بيت أمر شمالي المدينة وقامت بتفتيشها دون الحديث عن اعتقالات.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً