اتحاد المستهلك يطلق حملة فطورك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية

أطلق اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني ظهر اليوم الاربعاء بمدينة الخليل حملة فطورك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .
وأوضح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي ان إطلاق حملة فطورك وسحورك حلال بدون بضائع الاحتلال لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية تم اطلاقها من الخليل وتعميمها على جميع المحافظات الفلسطينية وفي القدس الشريف ولانجاحها ايضا على المستوى الإقليمي والدولي وفي جميع دول العالم .
وأضاف أن الحملة تهدف للتأثير على المصالح الأمريكية في فلسطين وفي جميع دول العالم نصرة القدس وردا على الشراكة الأمريكية الإمبريالية مع الاحتلال الصهيوني في جرائمهما بحق القدس والحقوق الوطنية لشعبنا المرابط و لجعل الاحتلال الإسرائيلي خاسر وان لا يبقى الاقتصاد الفلسطيني مرتبط بالاقتصاد الإسرائيلي وان نعزز اقتصادنا الوطني من خلال إعطاء الأولوية للمنتج المحلي والعربي .
ودعا الشيوخي جميع شعوب الأرض وكل احرار العالم لنصرة القدس عاصمتنا الابدية ولاسقاط ما يسمى صفقة القرن ومحاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة بشتى الوسائل الممكنة ومن خلال استخدام سلاح المقاطعة ومناهضة التطبيع لعزل الكيان الصهيوني النازي والإدارة الأمريكية الإمبريالية الفاشية .
وقال إن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وان الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت هو رمز كفاح وصمود شعبنا ورمز للشرعية والقرار الوطني الفلسطيني المستقل ولا بديل عن منظمة التحرير الفلسطينية والاحتلال إلى زوال وتبقى القدس الفلسطينية العربية هي الحقيقة والثابت على الأرض .
واكد ان المقاطعة شكل من أشكال المقاومة الشعبية السلمية وهي جزء من المعركة الكبرى للتحرير والاستقلال والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف في ظل قيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .
وأشار الى ان انتصارنا في المعركة الاقتصادية من خلال التأثير على المصالح الاقتصادية الأمريكية والإسرائيلية في جميع دول العالم يقصر من عمر الاحتلال ويسهم في نصرة القدس والقضية الفلسطينية ويعيد الاعتبار للقضايا العربية العادلة على مستوى العالم أجمع وعلى رأسها قضيتنا الفلسطينية العادلة ..
وشدد على ضرورة مقاطعة البضائع والسلع الأمريكية والإسرائيلية ومناهضة التطبيع مع الإدارة الأمريكية ومع سلطات الاحتلال الصهيوني.
واكد على ضرورة إنجاح حملات المقاطعة ومناهضة التطبيع مع الادارة الامريكية ومع سلطات الاحتلال الاسرائيلي في جميع دول العالم نصرة للقدس وردا على إعلان ترمب ونقل السفارة الأمريكية إلى عاصمتنا القدس والاعتراف الامريكي بقدسنا عاصمة للكيان الصهيوني.
وكشف الشيوخي النقاب ان اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني بالتعاون مع اللجان الشعبية الفلسطينية والاتحاد العربي لجمعيات حمابة المستهلك سيقومون بإطلاق حملة أخرى للمقاطعة بعد نهاية شهر رمضان المبارك باسم غذائك حرام من بضائع الاحتلال لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وحملة أخرى باسم قاوم احتلالك برغيف خبزك وغذائك .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً