الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يشيد بحماية وتسهيلات الأجهزة الأمنية والشرطية للمتظاهرين في بيت لحم

الشيوخي يشيد بحماية وتسهيلات الأجهزة الأمنية والشرطية للمتظاهرين في بيت لحم

أشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي بحماية وتسهيلات الأجهزة الأمنية والشرطية للمتظاهرين في باب الزقاق ببيت لحم في الضفة الغربية الذين خرجوا للتظاهر يوم أمس.
وأوضح أن الأجهزة الأمنية والشرطية من خلال حمايتها للمتظاهرين وتقديم مياه الشرب لهم قد أظهرت وبرهنت للقاصي والداني أنها هي حامية الديمقراطية في مناطقنا الفلسطينية وحامية للمشروع الوطني وانها هي الأحرص سيادة القانون و على مصالح شعبنا وحقوقه الوطنية .
وثمن عاليا قيام قائد شرطة بيت لحم العقيد علاء شلبي نزوله إلى الميدان في محيط التظاهرة بنفسه لإعطاء التوجيهات بحماية المتظاهرين لتأمين مبدأ الديمقراطية وسيادة القانون والنظام العام وقيامه بنفسه بتوزيع مياه الشرب الباردة على المتظاهرين .
وأضاف أن حماية ابناء شعبنا وضمان امنه واستقراره في جميع المحافظات هي من صلاحيات الأجهزة الأمنية والشرطية الفلسطينية في سلطتنا الوطنية وان الأجهزة الأمنية والشرطية هي صمام الأمان لشعبنا ولاستقراره وبدون الأمن والأمان والاستقرار الذي حققته المؤسسة الأمنية الفلسطينية لا يوجد صمود لشعبنا في مواجهة التحديات والأخطار الخارجية وبصمود شعبنا وقيادتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت نفشل ما يسمى صفقة القرن ونفشل كل المؤامرات على وحدتنا وعلى مستقبل قضيتنا الفلسطينية العادلة .
مؤكدا ضرورة تمكين الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله من ممارسة مسؤولياتها في قطاع غزة لانهاء الانقسام .
وفي نفس الإطار شدد الشيوخي على ضرورة تعزيز مبدء سيادة القانون والحريات والعدالة والنظام العام والفصل بين السلطات وتقديم كل المخالفين والخارجين على القانون ومثيري الفوضى والفتن إلى القضاء لينالوا العقاب الرادع ويكونوا عبرة لمن يعتبر .

عن admin

شاهد أيضاً

اعتقال 16 مواطنا في اقتحام الاحتلال لمناطق الضفة

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي ممارساتها العدوانية بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية، حيث داهمت فجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *