أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / الشيوخي يؤكد عودة أسعار البندورة ادراجها نحو الاستقرار في أعقاب حملة خليها اتعفن لمقاطعة البندورة

الشيوخي يؤكد عودة أسعار البندورة ادراجها نحو الاستقرار في أعقاب حملة خليها اتعفن لمقاطعة البندورة

صرح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر اليوم ان أسعار البندورة قد عادة ادراجها نحو الاستقرار في أعقاب انطلاق حملة خليها اتعفن لمقاطعة البندورة حتى تنخفض أسعارها والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي.
وأوضح الشيوخي ان سعر كيلوا البندورة اليوم الاربعاء وصل ما بين 3-5شيكل بعد وصوله إلى ال 15 شيكل للكيلو حتى مساء يوم الخميس الماضي وصندوق البندورة وصل إلى ما بين 30-50;شيكل للصندوق بعدما كان وصول سعر الصندوق الى 150 شيكل .
وقال انني اطمئن المواطنين والمستهلكين ان السعر سوف يستقر للبندورة ويصل للسعر العادل للمستهلك بعد أيام مطلع الشهر القادم مؤكدا استمرار الحملة حتى يعود سعرها آلى السعر العادل الذي ينصف المزارع والمستهلك على حد سواء.
وكشف النقاب ان اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني واللجان الشعبية الفلسطينية سيقومان بإطلاق حملة للمقاطعة على أصناف أخرى من الخضار والفواكه ووضعها على القائمة السوداء خلال اليوميه القادمين حتى تنخفض أسعارها.

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخي يؤكد أن اذناب وعملاء الاحتلال ينفذون برنامج تخريب للحالة الفلسطينية ويزرعون الظواهر السلبية في مجتمعنا

أكد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *