الرئيسية / اخبار فلسطينية / حالة الطقس: أجواء باردة إلى شديدة البرودة وسقوط أمطار على فترات

حالة الطقس: أجواء باردة إلى شديدة البرودة وسقوط أمطار على فترات

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، غائم جزئيا الى غائم، وباردا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط الامطار على فترات، خاصة على المناطق الشمالية وألوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ومثيرة للغبار خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا .

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائم وشديدة البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ومثيرة للغبار، خاصة في المناطق الجنوبية والبحر مائجا .

والثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف وبارداً الى شديد البرودة ومغبرا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، الأربعاء، غائماً و شديد البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله الأمطار الغزيرة المصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا فوق معظم المناطق وفي من ساعات المساء يحتمل سقط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر عن سطح البجر والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً قد تصل في بعض الهبات الى حوالي 90 كم/ساعة والبحر مائجا.

والخميس، يكون الجو غائما جزئياً الى صاف وشديد البرودة وتبقى فرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

عن admin

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل (15) مواطناً من الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء (15) مواطناً من الضفة بينهم فتى. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *