اتحاد المستهلك يعلن عن مسابقة لافضل صاحب بوست وافضل تصميم يدعو لمقاطعة البضائع الاسرائيلية والامريكية

اعلن اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني صباح اليوم في بيان مركزي صدر من رام الله عن مسابقة لافضل صاحب بوست ولصاحب افضل تصميم يدعو لمقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية .
وقال اتحاد المستهلك ان هذه المسابقات تاتي ضمن فعاليات “حملة قاطع واصمد لتنتصر” لمقاطعة البضائع الإسرائيلية والامريكية ردا على سرقة اموال المقاصة الفلسطينية .
واكد الاتحاد انه سوف يتم تشكيل لجنة تحكيم محايدة من المختصين لتحديد الفائزين .

ودعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي جماهير شعبنا في جميع محافظات الوطن وخصوصا الفنانين والرسامين وكل من يستطيع ان يرسم او يصمم او يكتب بوست للمشاركة في مسابقة افضل بوست وافضل تصميم وافضل رسمة تدعو الى مقاطعة البضائع الإسرائيلية والامريكية.
واشار الشيوخي الى ان الاتحاد سيقوم بالاعلان عن شروط المسابقة التي ستفتح المجال للمشاركة في المسابقة لاي فلسطيني ولجميع الفئات العمرية .
واوضح الشيوخي ان اتحاد المستهلك سيتواصل مع وزارة التربية والتعليم من اجل تنظيم مسابقة اخرى خاصة بطلبة المدارس حول افضل عمل فني طلابي يدعو الى اعطاء الاولوية للمنتج الوطني من اجل تعزيز اقتصادنا الوطني وسوف يتم الاعلان عن هذه المسابقة الطلابية وشروطها قريبا بعد عمل الترتيبات والتنسيق اللازمين ما بين اتحاد جمعيات حماية المستهلك ووزارة التربية والتعليم .

للمراسلة صفحة المهندس عزمي الشيوخي رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني على الفيس بوك
جوال 0599386936

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً