الرئيسية / اخبار فلسطينية / حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة مساء وأمطار متفرقة ليلا

حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة مساء وأمطار متفرقة ليلا

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الأربعاء، غائما جزئياً الى غائم، جافا ومغبراً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة نهارا، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

وهذه الليلة تكون الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة وباردة الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر مائجا.

وغدا الخميس تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما الى غائم جزئي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

وبعد غد الجمعة تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائما جزئيا، مع ارتفاع على درجات الحرارة وبقاء الجو باردا، وبقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويوم السبت القريب تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة ،وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا .

وحذرت الدائرة المواطنين من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن التزحلق على الطرقات.

عن admin

شاهد أيضاً

يئة الأسرى: تنكيل واعتداء متواصل بحق الأسرى والمعتقلين خلال عملية اعتقالهم

نقلت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقرير صدر عنها اليوم الإثنين، افادات أدلى بها  شبان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *