مجهولون يعتدون على منزل الشيوخي في الخليل

اعتدى مجهولون في الخليل على منزل امين عام اللجان الشعبية ورئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك عزمي الشيوخي.

وهاجم شبان مجهولون استقلوا ثلاثة مركبات خصوصية من نوع مازدا وتويتا وكادي منزل الشيوخي في حارة الشيخ بالخليل وصعدوا باتجاه المنزل بعد دخولهم من البوابة الرئيسية ،وبعد صعودهم الدرج المؤدي الى باب المنزل الرئيسي ،ونادوا على الشيوخي الذي لم يكن في منزله في حينه حيث كان قد غادر المنزل قبل عدة دقائق من اقتحام المجهولين لساحات وادراج المنزل ووصولهم الى باب شقته.

وفي تلك الاثناء خرجت زوجة الشيوخي التي كانت في الشقة مع اثنين من ابناءه وبنت اخرى له وعند اكتشافهم لهؤلاء المجهولين الذين اقتحموا حرمة المنزل ،واعتدوا على من فيه ليتبين أن هدفهم كان البحث عن الشيوخي للاعتداء عليه .

وشاهد افراد عائلة الشيوخي- الذين اصيب عدد منهم من النساء والاولاد – المعتدين وهم يحملون بأيديهم اسلحه بيضاء وعند تعالي الاصوات حضرت عدد من نساء عائلة الشيوخي من الشقق المجاورة لنفس المبنى ،وتصدوا للمهاجمين والمعتدين وعند افتضاح امرهم ذهبوا صوب سياراتهم الثلاثة ولاذوا بالفرار .

وبعد دقائق قليلة وبزمن قياسي حضرت اعداد كبيرة من قيادات وافراد الاجهزة الامنية والشرطية الفلسطينية للمكان ولكن المعتدين قاموا باطلاق وابل من الرصاص صوب منزل الشيوخي من خلف احد المنازل بالجهة الغربية لشقة الشيوخي خلال وجود الاجهزة الامنية والشرطية في الشقة وحولها وفي الشارع العام.

ويذكر ان منزل الشيوخي موجود بمنطقة راس خلة حاضور اخر منطقة حارة الشيخ قرب المحول بالخليل في المنطقة المسماة ( h1 ) التابعة للسيطرة الامنية الفلسطينية الكاملة .

والجدير بالذكر ان الاجهزة الامنية والشرطية على الفور باشرت التحقيق في ظروف وملابسات هذا الاعتداء وتم اخذ افادات من افراد عائلة الشيوخي واخذ الرصاص الفارغ ( السفرات ) الموجوده بمكان اطلاق النار علما ان الفاعلين قد اطلقوا النار عدة مرات في تلك المنطقة في الايام الماضية للاعتداء ،واصابت كوابل الكهرباء باضرار مما ادى الى قطع التيار الكهربائي عن المنطقة في حينه .

وياتي هذا الاعتداء على منزل الشيوخي الليلة الماضية بالتزامن مع اقتحامات مئات المستوطنين للحرم الابراهيمي الشريف لتادية طقوس تلمودية فيه ومحاولات تهويده وفي ظل الهجوم السياسي الارهابي الامريكي على شعبنا ومقدساته وقضيتنا وقيادتنا الشرعية وفي ظل ما اعلنه بومبيو وزير الخارجية الامريكي بتشريع للاستيطان وبعد اعلان ترمب القدس عاصمة لدولة الكيان الاسرائيلي لتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة .

يشار الى الشيوخي قاد مؤخرا احتجاجات عبر وسائل الاعلام على ارتفاع اسعار الادوية في فلسطين عن دول الجوار وكان يتصدى في انشطته خلال السنوات الماضية للمهربين ولمروجي بضائع المستوطنات الاحتلالية ولبرامج التهويد الاسرائيلية ولأزلام ما يسمى بصفقة القرن ولاصحاب الاجندات الخارجية ولصناع الفتن والفوضى والفلتان والتطبيع ،وهو من مؤسسي حركات وحملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية المعروفين على المستوى المحلي والعربي والدولي و يعد من كبار مؤيدي الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية.

ويذكر ان عزمي الشيوخي هو مناضل وطني وسياسي وناشط اعلامي وحقوقي واجتماعي وشعبي بارز في المناطق الفلسطينية وهو احد القيادات الوطنية البارزه وهو من رموز ومؤسسي انتفاضة الحجارة عام ٨٧ وعضو القيادة الوطنية الموحدة في حينه ومن رموز ومؤسسي المقاومة الشعبية الفلسطينية ووصفه الزعيم الراحل ياسر عرفات بانه مهندس العمل الشعبي والجماهيري في فلسطين .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً