قائد منطقة محافظة الخليل النجار يتصل بالمصاب الشيوخي للاطمئنان على سلامة المصابين بفيروس كورونا

اتصل ظهر اليوم قائد منطقة محافظة الخليل العميد اركان حرب سعيد النجار هاتفيا مع المصاب بفيروس كورونا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الاعلامي المهندس عزمي الشيوخي بمكان الحجر في منزله بالخليل والمحجور مع عدد من افراد عائلته المصابين بفيروس كورونا.

واعرب العميد النجار عن تمنياته بالسلامة وبالشفاء العاجل للشيوخي ولجميع المصابين في محافظة الخليل بفيروس كورونا كوفيد 19 والمصابين في جميع محافظات الوطن في الوقت الذي ارتفع فيه عدد المصابين في الايام الاخيرة في محافظة الخليل .
واكد العميد النجار على ضرورة التزام المواطنين باجراءات الوقاية والسلامة العامة لحماية شعبنا من جائحة كورونا في جميع المناطق.
وبعد اطمئنان العميد النجار على المصابين ثمن الشيوخي حرص ومتابعات وقرارات العميد سعيد النجار وحركة فتح وفصائل العمل الوطني والقيادة الفلسطينية والحكومة ووزارة الصحة والمحافظين والاجهزة الامنية على صحة وسلامة شعبنا وجميع المصابين ومواجهة الفيروس ومحاصرة جائحة كورونا من خلال التعاون المشترك والجهد الجماعي المتواصل من قبل الجميع لحماية ابناء شعبنا من تفشي الجائحة .
واشاد الشيوخي بالاجراءات والقرارات والجهود الوقائية المتناغمة المبذولة من جميع الجهات ومن شعبنا في مواجهة الموجة الثانية لجائحة كورونا كوفيد 19 المستجد .
وعبر الشيوخي عن الشكر الجزيل للعميد سعيد النجار على الاتصال وعلى السؤال وعلى الحرص والوفاء . متمنيا الشيوخي بان ينتصر شعبنا وبان تنتصر القيادة الفلسطينية والحكومةعلى فيروس كورونا بموجته الثانية وان ننتصر على فيروسات الفتن والاستيطان والاحتلال على طريق الحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً