الشيوخي يشيد باداء وجهود المؤسسة الامنية في الحفاظ على السلم الاهلي والمشروع الوطني من العابثين

اشاد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي باداء وجهود المؤسسة الامنية والشرطية الفلسطينية في الحفاظ على السلم الاهلي والمشروع الوطني .
ودعا جماهير شعبنا في الوطن والشتات في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله الى المزيد من الالتفاف حول القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجده واكد على ضرورة الحفاظ على السلم الاهلي والمشروع الوطني الفلسطيني وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار المحدقة بشعبنا وبقضيتنا الفلسطينية العادلة .
وافاد الشيوخي انه يوجد عابثين واصحاب اجندات خارجية ومندسين وعملاء يحاولون في مناطق فلسطينية مختلفة زرع بذور الفتنة بين ابناء شعبنا ضمن برامج لها علاقة في الالتفاف على الشرعية وتخريب الحالة الفلسطينية بالانقلاب على الرموز والعناوين الوطنية والرسمية وعلى القيم والاخلاق والاعراف والقوانين والنظام العام .
واشاد الشيوخي بيقظة الاجهزة الامنية الفسسطينية وكافة جهات الاختصاص الذين يعملون ليل نهار للحفاظ على النسيج الاجتماعي والوطني والعشائري من خلال افشال المخططات المشبوهة .
مثمنا عاليا الجهود الكبيرة التي تبذلها العيون الساهرة في المؤسسة الامنية الفلسطينية وعلى راسها الاخوة في جهاز المخابرات العامة الفلسطيني بقيادة سيادة اللواء الاخ القائد المناضل ماجد فرج التي تمكنت من بسط سيادة القانون والنظام العام من خلال كشف كثير من الحقائق وانصاف المظلومين و الشرفاء من الافعال المشينة التي يقوم بها المندسين واصحاب الاجندات والاذناب لتخريب الحالة الفلسطينية ونسيجها الاقتصادي والاجتماعي والوطني بزرع بذور الفتن و الفوضى والفلتان بين صفوف ابناء شعبنا من خلال الافتراء وقلب الحقائق واثارة الراي العام لصالح اجندات خارجية .
واوضح رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك المهندس عزمي الشيوخي ان عملاء وسماسرة ومهربين وتجار مخدرات واسلحة ومندسين واصحاب اجندات خارجية وصهيونية يحاولون تعريض الامن الاقتصادي والامن القومي الفلسطيني للخطر ويحاولون زرع بذور الفتن بين صفوف ابناء شعبنا بشتى الوسائل الخارجة عن القانون والاخلاق والقيم .
واضاف ان هؤلاء المرتزقة يحاولون تخريب الحالة الفلسطينية وتعريض الصمود الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والاستيطان للخطر واصبح هؤلاء الخارجين عن القانون والاخلاق يعرضون السلم الاهلي والمشروع الوطني للخطر بسبب ما تقوم به هذه الزمرة من اصحاب الاجندات الخارجية والساقطين والعملاء .
وقال الشيوخي اننا اصبحنا على ارض الواقع في زمن الايام الخداعات والرويبضات وخفافيش الليل وفي هذه الفترة تتصاعد فيها اعمال التزوير والتهريب والتحشيش وزراعة وتجارة المخدرات والسلاح والاثار وافلام الدعارة وبشتم الذات الالاهية والافتراء والتلفيق وتاجيج الراي العام بالفتن والفلتان والفوضى من اجل تهديد الامن القومي والمشروع الوطني بالخطر ضمن برامج خارجية تتناغم مع برامج صهيونية تعبث في السلم الاهلي الفلسطيني ليل نهار في جميع محافظات الوطن ومناطق اللجوء الفلسطيني في الشتات .
واردف امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي وهو مدير عام في هيئة مقاومة الجدار والاستيطان التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية ان هذه المرحلة يتصاعد فيها نشاط المتساقطين و سماسرة الاراضي والعملاء والطابور الخامس واصحاب الاجندات الخارجية بشكل ملحوظ بالتزامن مع تصاعد الهجمة الاستيطانية والتهويدية ومصادرة الاراضي والجرائم الاسرائيلية من قبل حكومة التطرف والارهاب الصهيوني وجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين وخصوصا في الضفة الغربية والقدس المحتلة ويظهر في هذه الفترة توحش المتساقطين من الذئاب البشرية اكلت لحوم الناس والبشر من اصحاب الدسائس والمؤامرات واصحاب برامج الغش والخداع والتدليس والاعتداء على المحرمات و المنازل والنساء والاطفال من قبل هؤلاء الفجار والحشرات واصحاب الخاوات والمتساقطين والاقزام والانذال والماجورين والمرتزقة الباحثين عن القبض والصرف بالزعرنة والتخريب والتشهير والتلفيق .
وتسائل الشيوخي ما هو الثمن المقبوض ولصالح من يعملون هؤلاء المتساقطين وخصوصا ان ما يقومون به يتنافى مع العرف والقيم والاخلاق وضد سلطتنا ومنظمتنا وثورتنا ورموزها .
وقال ان من يحفر يسقط وينزل الى اسفل السافلين ومن يبني لفلسطين وشعبها المجد يصعد ويسعد وينتصر .
وذكر الشيوخي قول الله عز وجل ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين..وقول الله تعالى سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ..وقول الحق جل وعلى من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .
وشدد على ان عدونا المركزي الاحتلال والمستوطنين واذنابهم من الذين يعبثون بامن الوطن والمواطن وبالسلم .
واضاف ان الطابور الخامس مكشوف للجميع وللاجهزة الامنية ولتنظيماتنا وهم لهم بالمرصاد .
وفي نفس الاطار قال على صخرة العدالة السماوية والقانونية والوطنية والعشائرية وعلى صخرة صمودنا وبافشال مخططاتهم الخبيثة تتحطم كل المؤامرات والمقامرات .
وفي النهاية قال الشيوخي يا جبل ما يهزك متساقط ولا عميل ولا فاسد ولا حاسد ولا حاقد ولا مريض نفسي ولا محتل ولا مستعمر ولا شويعر ولا غاصب فاجهزتنا لهم بالمرصاد والسلطة سلطتنا وابو عمار معلمنا.. والكتائب والنضال طريقنا.. وابو مازن رئيسنا.. والتنظيمات عنواننا والارض ارضنا والعرض عرضنا والفنادق وغرف العار بتشهد مين هؤلاء والخنادق والبنادق والثوار بتقول وبتحكي و بتعرف مين هم اصحاب المشروع الوطني ومين هم رموز الثورة والعمل الوطني احفاد القادة الشهداء ابو عمار وابو جهاد والقاسم والقسام وغسان كنفاني وابو علي مصطفى واحمد ياسين والشقاقي الذين كانو يمثلون صمام الامان للوحدة الوطنية .
مضيفا الشيوخي قوله ومش رح نرميها واطيه لاي حد بكفي احنا معنا الله وحقوقنا الوطنية العادلة والشرفاء واحرار العالم والساقطين لن يجدون معهم سوى الشيطان يجرون اذيال الهزيمة الى مزابل التاريخ ورح نبقى فزعه للمظلومين وللحق وللشرعية الفلسطينية ولسيادة القانون والنظام العام محافظين على امننا الصحي والاقتصادي والقومي وعلى السلم الاهلي وعلى كل ذرة تراب من تراب الوطن الغالي ومش رح نبقى ساكتين العهد هو العهد والقسم هو القسم والمجد للشهداء والحرية لاسرانا البواسل

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …

اترك تعليقاً