أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فلسطينية / صور..الشيوخي يبحث مع مدير مكافحة المخدرات في الخليل التعاون المشترك في المكافحة

صور..الشيوخي يبحث مع مدير مكافحة المخدرات في الخليل التعاون المشترك في المكافحة

اجتمع رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي مع مدير مكافحة المخدرات بمحافظة الخليل التابع لجهاز الشرطة الفلسطينية المقدم علي ابو صبحة في مقر قيادة الشرطة بالخليل من اجل بحث و تطوير التعاون والتكامل المشترك في العمل ما بينهما في مكافحة ظاهرة المخدرات وحماية شعبنا ومشروعنا الوطني من مخاطرها بحضور رئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الاستاذ ماجد ابو الامجد .

ورحب في بداية الاجتماع المقدم علي ابو صبحة مدير المكافحة بالشيوخي واتحاد جمعيات حماية المستهلك واللجان الشعبية مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الاتحاد واللجان الشعبية والمجتمع المحلي في الكشف عن مهربي و تجار ومزارعي ومتعاطي المخدرات والعقاقير الخطرة ومروجيها .

وشرح المقدم ابو صبحة انجازات جهاز المكافحة خلال العام الجاري والعام الماضي والبرامج التي يتبناها جهاز المكافحة للقضاء على الظاهرة .

ومن جانبه اشاد الشيوخي باسم الاتحاد واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والقواعد الشعبية بالجهود والانجازات الكبيرة التي حققها جهاز المكافحة بتوجيهات قائد شرطة الخليل ومدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله بما يعزز النظام العام وسيادة القانون ويحمي المصالح الاقتصادية والوطنية والصحية العليا لشعبنا ويحافظ على السلم الاهلي والصمود الفلسطيني في مواجهة التحديات والاخطار .

وثمن الشيوخي الجهود الكبيرة التي بذلها المقدم ابو صبحة في مكافحة الظاهرة

واشاد بتعاون وبمهنية المقدم علي ابو صبحة في العمل والاداء وبتاريخه الوظيفي والوطني وبنجاحاته وببصماته في مكافحة افة المخدرات و خدمة الاقتصاد الوطني والصحة والسلامة العامة وفي حماية حقوق المستهلك عبر السنوات الماضية .

واكد الشيوخي ان النجاح الكبير في تنظيف وتنظيم السوق الداخلي والوصول الى تحقيق العدالة الاجتماعية والاقتصادية والصحية والوصول الى التنمية المستدامة وحماية حقوق المستهلكين وخصوصا حقه في السلعة النظيفة والامنة لن يكون الا بتنظيف كافة المواقع الفلسطينية من المخدرات والبضائع الفاسدة المخالفة للقانون وللمواصفات ولشروط الصحة والسلامة العامة .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على استمرار التعاون والتواصل والعمل المشترك والتناغم في الاداء بما يحقق محاصرة ظاهرة المخدرات وتعاطيها وترويجها وبما يعزز صمود شعبنا المرابط و تعزيز الااقتصاد الوطني و حماية اسواقنا ومستهلكنا الفلسطيني الصامد المرابط من مخاطر المخدرات والسلع غير القانونية .

 

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخي يثمن عاليا موقف الأشقاء في الاتحاد العربي لجمعيات حماية للمستهلك لنصرة القدس عاصمة دولة فلسطين

ثمن عاليا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *