التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في عين الحلوة يشارك في الوقفة رفضا لتقليصات الأونروا بحق النازحين الفلسطينيين من سوريا ..

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في عين الحلوة يشارك في الوقفة رفضا لتقليصات الأونروا بحق النازحين الفلسطينيين من سوريا …

دمشق / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في عين الحلوة يشارك اللجنة الشعبية و لجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين في سوريا رفضا لتقليصات الأونروا و قراراتها الأخيرة الجائرة بحق النازحين الفلسطينيين من سوريا و ذلك أمام مكتب مدير خدمات مخيم عين الحلوة .

قالت الأستاذة صبحية كريم مفوض التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات في لبنان إن الأونروا والتي تم تأسيسها بقرار من الأمم المتحدة وهي المسؤولة بشكل قانونى عن تنفيذ قراراتها للتنفيذ وليس للتقاعس والهروب تريدون تقليص الخدمات تدريجيا ومن ثم وقفها و إنهاء حق العودة ونحن نقول لكم لا نريد معوناتكم فقط أعيدونا إلى بلادنا الذي إحتلها العدو الإسرائيلي .

كما اعتبرت كريم إن هذه القرارات سياسية تهدف لتصفية ملف اللاجئين و حق العودة وتضييق الخناق على شعبنا في لبنان لإنتزاع حق العودة والتضييق عليه من أجل الهجرة أو التوطين .

كما طالبت كريم بإسم الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم الأونروا بالتراجع عن القرارات الظالمة التى اتخذتها على كافة الصعد الصحة والتعليم والشوؤن وصرف المساعدات المالية والعينية للنازحين من سوريا ومخيماتها مؤكدة بأن النازحين ليسوا مرتزقة وزعران وبلطجية بل هم شرفاء هذا الشعب يدافعون عن كرامته لحين عودته إلى دياره الذى هجر منها عام 48.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …