قوات الاحتلال تعتدي على عائلة ابو علي بالقنابل المسيلة للدموع في يطا

قامت قوات جيش الاحتلال فجر ليلة امس باقتحام مدينة يطا جنوب الخليل في الضفة الغربية الفلسطينية ضمن حملة اعتقالات .
وذكرت مصادر محلية في يطا ان الشبان الفلسطينيين تصدوا للجيبات العسكرية الاسرائيلية جنوب يطا بمنطقة مفرق السموع وامطروهم بوابل من الحجارة خلال محاولة جيش الاحتلال اعتقال عدد من الشبان ورد جنود جيش الاحتلال باطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز وقنابل الصوت لتفريق الشبان .
وفي نفس الوقت قام جيش الاحتلال باطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت في ذات المكان على بعض منازل المواطنين عرف منهم منزل عائلة الحاج احمد عبد القادر ابو علي .
وافاد الحاج احمد ابو علي” 60 عام ” ان ما حصل بعد ماضرب الجيش الاسرائيلي قنابل الغاز وقنابل الصوت باتجاه منازلنا قد أصيب أطفالنا بالخوف والذعر الشديد والاختناق ومنهم طفل عمرة سنتان وطفله عمرها شهر ونصف لولا عناية الله لفقدنا اطفالنا نتيجة الغاز الخانق هذا الصباح ولكن الحمد لله رب العالمين على كل شيء .
واضاف ابو علي ان جيش الاحتلال ضرب قنابل الصوت وقنابل الغاز الخانق السام علينا ونحن ونساءنا واطفالنا نيام في بيوتنا من اجل ترويعنا وتخويفنا ولقتلنا بقنابل الغاز وقد دخل الغاز الخانق الى داخل البيوت علينا وعلى الاطفال والنساء النيام وحسبي الله ونعم الوكيل على المعتدين الظالمين المحتلين .
وقال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية المهندس عزمي الشيوخي ان الاعتداء على عائلة ابو علي في يطا من قبل جيش الاحتلال وهم نيام يمثل حلقة من مسلسل الارهاب الاسرائيلي المنظم والمتواصل ضد شعبنا بهدف التنغيص على حياتنا وتحويل حياتنا الى جحيم وترحيلنا وكسر ارادتنا الصلبة في البقاء والثبات والصمود والرباط .
واكد الشيوخي ان شعبنا سوف يبقى صامد مرابط ولن يرحل وان شعبنا هو الحقيقة وصاحب الحق والاحتلال والاستيطان الى زوال .

 

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …