الهيئة الوطنيه للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين في لبنان، تهنيء الشعب الفلسطيني والقيادة بمناسبة الذكرى ال((٥٧)) لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة .

الهيئة الوطنيه للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين في لبنان، تهنيء الشعب الفلسطيني والقيادة بمناسبة الذكرى ال((٥٧)) لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

هنأت الهيئة الوطنيه للمتقاعدين العسكريين الفلسطينين في لبنان، وبمناسبة الذكرى ال((٥٧)) لانطلاقة الثورة الفلسطينيه المعاصرة فانها وبهذه المناسبه العزيزة على قلوبنا تتقدم إلى الرئيس ابو مازن وإخوانه في اللجنة المركزيه للحركة والى أعضاء المجلس الثوري للحركة وعموم مناضلي حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينيه .وأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بأحر التهاني بهذه المناسبة التي شكلت فجرا جديدا لكل شعبنا الفلسطيني والأمة العربيه.
وبهذه المناسبة فإننا نتقدم من عوائل الشهداء والجرحى والمفقودين بكل تحايا الاعتزاز والفخر لكل هؤلاء الذين سقطوا شهداء على دروب الثورة.
وبهذه المناسبه فأننا نتوجه بكل الحب والتقدير إلى الرواد الذين فجروا هذه الثورة العملاقه وفي طليعتهم القائد الخالد الشهيد الرمز ابو عمار والى رفاقة القادة الشهداء الذين سطروا ملاحم البطولة والفداء.
كما اننا وفي هذه المناسبة نتذكر كل قوافل الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية كل تراب الوطن من أجل تحقيق حلمنا في إقامة دولتنا الفلسطينيه وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرض الآباء والاجداد.
وبهذه المناسبه فاننا نتوجه بكل الحب إلى اسرانا البواسل الذين لا زالوا يضربون المثل الأعلى لكل العالم بالصبر والصمود.
التحية لشعبنا الصابر الصامد على أرض فلسطين وفي مخيمات لبنان الصامدة والتحية لكل شعبنا واينما وجد.
وبهذه المناسبة فإننا نؤكد اصرارنا على السير على درب الشهداء وان نحافظ على مسيرة الثورة وتحت راية حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينيه الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا حتى النصر.
وثورة حتى النصر.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …