هيئة الاسرى بغزة تنظم وقفة بعنوان فرحة الإنتصار بمناسبة انتصار الاسير هشام ابو هواش. وقنيطه يؤكد الاستمرار بمشوار الوفاء للاسرى

هيئة الاسرى بغزة تنظم وقفة بعنوان فرحة الإنتصار بمناسبة انتصار الاسير هشام ابو هواش. وقنيطه يؤكد الاستمرار بمشوار الوفاء للاسرى
غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
نظمت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية صباح اليوم وقفة احتفالية بمناسبة انتصار الاسير البطل هشام ابو هواش الذي انتزع قرارا بانهاء اعتقاله الاداري بعد صمود أسطورى استمر لأكثر من 141يوما متتالي رفضا لاعتقاله الادارى .
وحضر الوقفة التي نظمت امام مقر الهيئة بغزة عدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية والشخصيات الاعتبارية والمؤسسات الناشطة فى مجال الاسرى والحقوقية وحشد من المواطنين والنشطاء والاسرى المحررين اضافة الي طاقم موظفي الهيئة بغزة .

وخلال الحفل تم توزيع الحلويات علي المشاركين ابتهاجا بانتصار الاسير ابو هواش ، كما شهد الاحتفال حضورا لافتا لوسائل الاعلام المحلية والعربية.
بدوره بارك الاستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة انتصار الاسير ابوهواش مؤكدا بان إضراب الاسير ابو هواش جسد محطة مهمة في تاريخ الاضرابات الفردية حيث تمكن من إفشال مخططات ونوايا مسبقة لاغتياله لكي يكون رادعا لمن يفكر في خوض هذه المعركة من الاسرى الاداريين في المستقبل .
وشكر قنيطة كل من كان له دور في انهاء معاناة الاسير ابو هواش وإنقاذ حياته خاصة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن واللواء ماجد فرج ، مشيدا بكافة التحركات والفعاليات التي ساندت الاسير ابو ابو هواش ووقفت معه حتي تمكن من تحقيق انتصاره الكبير.
بدوره اكد الأستاذ محمود الزق ابو الوليد عضو المجلس المركزي الفلسطيني بان شعبنا الفلسطيني بكل فئاته وانتماءاته يقف اليوم شامخا مرفوع الرأس والهامة فخرا واعتزازا بما انجزه الاسير البطل هشام ابو هواش من نصر مؤزر علي جريمة الاعتقال الاداري بعد معركة استمرت لاكثر من ١٤١ يوم لافتا الي ات هذه المعركة تميزت بشراسة العدوان وتعنت غير مسبوق من قبل الاحتلال .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …