وفد من جمعية رجال الاعمال يقدم التهاني لمعالي الوزير زياد هب الريح لتعيينه وزيرا للداخلية

وفد من جمعية رجال الاعمال يقدم التهاني لمعالي الوزير زياد هب الريح لتعيينه وزيرا للداخلية

رام الله / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

قدم وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين – القدس برئاسة المهندس محمد العامور التهنئة لمعالي الوزير زياد هب الريح في مكتبه بمناسبة الثقة التي أولاها إياه فخامة السيد الرئيس محمود عباس ودولة الدكتور رئيس الوزراء محمد شتية بمناسبة تعينه وزيراً للداخلية.
وهنأ الوفد معالي الوزير هب الريح لتسلمه مهام منصبه وزيراً للداخلية معربا عن ثقته بنجاح الوزير هب الريح في المهمات الملقاة على عاتقه وفي خدمة الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته وامنياته وبناء الدولة الفلسطينية..
من جانبه رحب معالي الوزير هب الريح بوفد جمعية رجال الاعمال شاكراً لهم هذه الزيارة ومعرباً عن أمله في إستمرار التعاون المشترك مع جمعية رجال الاعمال لما فيه من خدمة لقطاع الاعمال.
وأكد العامور على أهمية دور وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن الإقتصادي الذي من شأنه أن يوفر بيئة إستثمارية جاذبة للإسثتمار، مؤكدا على أن رأس المال الفلسطيني هو رأس مال مقاوم وصامد
وناقش الوفد العديد من القضايا المتعلقة بتحسين البيئة الأمنية بشكل عام والأمن الإقتصادي بشكل خاص وبحث سبل استمرار التعاون المشترك في مجالات الحفاظ على الإستثمارات والمقدرات الفلسطينية.
وضم وفد الجمعية كل من السادة كامل مجاهد نائب رئيس الجمعية، معاوية القواسمي أمين السر، محمود الزلموط أمين الصندوق، أنور الشنطي، رائد سلامة رئيس مجلس الرقابة، عبد الرحيم صالح، وجهاد عقل مدير عام الجمعية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …