وفد حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يزور قيادة حركة فتح في بيروت

وفد حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي يزور قيادة حركة فتح في بيروت

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، وأعضاء قيادة المنطقة: أحمد رابح، ناصر الأسعد وحسن بكير، وفد حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، في مقر الحركة في مخيم مارالياس، قبيل ظهر الثلاثاء ٠١/٠٢/٢٠٢٢
ضم الوفد الزائر: عضو القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي محمود قاسم، و أحمد ناصر عضو مكتب علاقات وطنية في الحزب.
هدف الزيارة تسليم قيادة الحركة توصيات المؤتمر القطري الرابع الذي عُقد يوم الخامس والعشرين من شهر أيلول المنصرم، والذي ناقش تقارير المكاتب القطرية المرفوعة إلى أعمال المؤتمر بكل عناوينها: السياسية والاقتصادية والتربوية، وتلك المتعلقة بالحراك الشعبي. وخلص المؤتمر آنذاك إلى إقرار التقارير مع التوصيات والمقترحات التي تم التصويت عليها. والذي تحوّل تحول في نهايته الى هيئة ناخبة وانتخب قيادة قطرية جديدة.

ووضع الوفد الزائر قيادة الحركة بتفاصيل المؤتمر ونتائجه، مؤكداً الإستمرار على موقف الحزب تجاه القضية الفلسطينية، والمضي على نفس النهج والسياسة السابقة، مشدداً أن هذا الموقف هو موقف عقائدي وثابت لدى الحزب.

من جهته العميد أبو عفش وأعضاء قيادة منطقة بيروت تقدّموا بأسمى آيات التبريكات للوفد بنجاح أعمال المؤتمر. متمنّين للقيادة الجديدة المنتخبة التوفيق والنجاح في مسيرتها النضالية. وكانت مناسبة ناقش فيها الطرفان المستجدات السياسية علي الساحتين اللبنانية والفلسطينية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …