رئيس لجنة إدارة هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية الأستاذ حسن قنيطة لقناة صوت الأسرى:-

رئيس لجنة إدارة هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية الأستاذ حسن قنيطة لقناة صوت الأسرى .

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية .

? الأسرى المرضي هم عنوان العام 2022م وهو من أهم الملفات الساخنه للحركة الأسيرة وهو الملف الابرز لعمل هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

? سياسة الإهمال الطبي سياسة ممنهجة ومبرجمة ينتهجها الاحتلال لقتل أسرانا البواسل عن طريق الاهمال البطئ المتعمد .

? إصابة الأسير ناصر ابوحميد بالمرض الخطير نتيجة عاملين والعامل الأول هو الإهمال الطبي البطئ والعامل الثاني هو افتقار المشافي داخل السجون للكادر المهنى التخصصى

? لو تم تشخيص حالة الأسير ابوحميد من البداية وبالشكل السليم وفق منظومه طبية متطورة لما وصلت إليه حالة الأسير ابوحميد لما هى عليه الآن .

? مصلحة السجون ما زالت تعاقب أسرانا البواسل من خلال توظيف الفيروس كورونا المنتشر بشكل كبير داخل السجون للانتقام من اسرانا البواسل و منعهم من التواصل الاجتماعي مع عوائلهم .

? استطاعه فرسان نفق الحرية في العام 2021م ان يدوسوا باقداميهم المنظومة المتطورة الاحتلالية داخل السجن وايضا استطاعه اسرانا الإداريون ان يسجلوا انتصارات متتاليه ويكسروا هيبة السجان على هذا القانون اللا أخلاقي.

? اكثر من ستة أسرى يعانون من شلل نصفي وهناك أيضا أسري يعانون من امراض مختلفة وخطيرة منها السرطان والتهابات شديده وامراض القلب والاعصاب وغيرها من الامراض الخطيرة.

? يجب على الاحتلال أن يفتح أبوابه امام المؤسسات الدولية والحقوقية لإدخال المستلزمات الطبية وإدخال الأغطية والملابس الشتوية لأن اسرانا يعانوا من هذا البرد الشديد والقارس وفضح اكذوبةام سجون اسرائيل فنادق خمس نجوم لأننا ستثبت انها مقبرة للأحياء .

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …